أخبار رياضية

كارلو أنشيلوتي غير مهتم بمشاكل برشلونة الحالية

أكد المدير الفني الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الاسباني أنه غير مكترث لما يجري داخل أروقة النادي الكتالوني في الايام الأخيرة من اضطرابات يتوقع الجميع أن تعصف بمسيرة الفريق هذا الموسم .

Ancelotti

تصريحات أنشيلوتي جاءت رداً على سؤال وجهه اليه المراسلين أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المرتقبة التي ستجمع ريال مدريد بفريق العاصمة الآخر اتلتيكو مدريد في مسابقة كأس ملك اسبانيا مساء غد الاربعاء، و أجاب المدير الفني الايطالي قائلاً : “تركيزي منصب على فريقي فقط في الفترة الحالية من أجل حل مشاكلنا، أما ما يحدث في برشلونة أو غيره فهو لا يعنيني مطلقاً، لا يوجد أي نادي في العالم لا يعاني من المشكلات” .

وعند سؤاله عن رأيه في قرارات المدير الفني لفريق برشلونة لويس انريكي بالإبقاء على نجمي البلوغرانا ليونيل ميسي ونيمار على مقاعد البدلاء أثناء مباراة ريال سوسيداد أجاب أنشيلوتي : “ليس لدي أي معلومات عن ما يحدث داخل غرفة خلع الملابس في برشلونة لكي أعلم أسباب هذا القرار ! ، ولكن لكل مدير فني دوافعه ونظرته الخاصة التي يبني عليها قراراته الفنية، ولويس انريكي هو الرجل الأدرى بما يناسب فريقه بكل تأكيد” .

وتحدث المدير الفني الايطالي عن استعدادات فريقه لمواجهة أتلتيكو مدريد في مباراة الدور ثمن النهائي المرتقبة قائلاً : “كلا الفريقين يعرف الطرف الآخر جيداً، وعادة ما تمتاز مواجهتنا أمامهم بالندية والصعوبة إضافة إلى أجواء المدرجات المشتعلة دائماً” .

وأضاف كارلو متحدثاً عن صفقة الاتليتي الجديدة فيرناندو توريس : “توريس لاعب متميز للغاية ولديه سجل رائع مع كرة القدم، يمكنهم الإعتماد على خبراته الكبيرة خلال اللقاء خاصة في ظل تلهف جماهيرهم على رؤيته في الملعب” .

Ancelotti-refused-PSG

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *