أخبار رياضية

تورينو يجبر ميلان على اقتسام النقاط في الوقت القاتل

انتهت مباراة الجولة ال18 من الدوري الإيطالي بين تورينو وضيفه ميلان بالتعادل الإيجابي 1-1 في مباراة نارية وقوية من جانب أصحاب الأرض.

1387138-29739146-640-360

ليحصد فريق ميلان بذلك نقطة واحدة يكون بها رصيده 26 نقطة في المركز السابع، بينما يتواجد فريق تورينو في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، بعد خوض كل منهم 18 مباراة في الكالتشيو هذا الموسم.

كان شوط المباراة الأول مثير للغاية من جانب الفريقين حيث تمكن نادي ميلان من تسجيل الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة الثالثة فقط من عمر شوط المباراة الأول ولكن الفريق الضيف لم يظهر كثيراً بعد ذلك.

بينما كان لاعبي تورينيو أكثر خطورة على مرمى الضيوف وكان التعادل قريب للغاية لولا تألق الحارس الإسباني لوبيز والحظ السيء أمام المرمى، وفي نهاية الشوط الأول تلقى اللاعب ديتشليو البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة ليشهر حكم المباراة في وجهه البطاقة الحمراء ويطرد ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

في شوط المباراة الثاني لم يظهر فريق ميلان تماماً بسبب النقص العددي وكان الاستحواذ على الكرة والخطورة من قبل الفريق صاحب الأرض الذي أهدر الكثير من الفرص حتى تمكن أخيراً من تسجيل هدف التعادل من رأسية رائعة في الدقائق الأخيرة.

وظل الضغط من أصحاب الأرض حتى نهاية شوط المباراة الثاني دون أي خطورة من لاعبي ميلان حتى أعلن حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *