أخبار محليةالأخبار العاجلة

تكلفة سفر نتنياهو لباريس 700 ألف شاقل

تكلفة سفر نتنياهو لباريس 700 ألف شاقل، المبلغ المذكور هو تكلفة رحلة الطيران فقط، يضاف إليه إقامة ومبيت مرافقي رئيس الوزراء، وطاقم حراسته، مرجعة ارتفاع التكلفة إلى أن طائرة “العال” المؤجرة لصالح نتنياهو، ستضطر للبقاء على الأرض في باريس لمدة تزيد عن 24 ساعة، وهو ما يزيد من تكلفة الرحلة.

cro-(1)חעי

كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” أن تكلفة سفر رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، إلى باريس للمشاركة في مسيرة الجمهورية المناهضة للإرهاب، بلغت حوالي 700 ألف شاقل، أو 177 ألف دولار. مضيفة أن نتنياهو سافر برفقة وزير الخارجية، أفيجدور ليبرمان، على متن طائرة تابعة لشركة العال، من طراز بوينج 737، بينما رفض وزير الاقتصاد، نفتالي بينيت مرافقتهم على متن الطائرة.

وأشارت الصحيفة أن المبلغ المذكور هو تكلفة رحلة الطيران فقط، يضاف إليها إقامة ومبيت مرافقي رئيس الوزراء، وطاقم حراسته، مرجعة ارتفاع التكلفة إلى أن طائرة العال المؤجرة لصالح نتنياهو، ستضطر للبقاء على الأرض في باريس لمدة تزيد عن 24 ساعة، وهو ما يزيد من تكلفة الرحلة.

ونقلت الصحيفة عن عضو الكنيست، ميكي روزنتل قوله، علمنا بالأمس أن نتنياهو يرفض السفر إلى باريس بسبب ارتفاع تكلفة تأمينه، ولكنه حينما علم بسفر بينيت وليبرمان، هانت عليه أموال الشعب، وقرر السفر على الفور. مشيرا إلى أن نتنياهو يريد ركوب موجة الإرهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *