أخبار رياضية

أنشيلوتي: ريال مدريد أسهل نادي دربته في حياتي

تحدث المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي عن ناديه ريال مدريد، وأشاد كثيرا في اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما وتكلم عن مجموعة من اللاعبين في لقاء نشرته صحيفة ماركا الاسبانية.

1337871-28751116-1600-900

ووصف انشيلوتي الدون البرتغالي رونالدو بأنه لاعب عظيم والافضل في العالم حاليا، وانه يشعر بالفخر بسبب تدريب هذا اللاعب الذي يتمتع بلياقة بدنية عالية وايضا غزارة تهديفية كبيرة كما قال المدرب.

وتابع انشيلوتي حديثه عن رونالدو: “”لا أحد يستطيع أن يشك في رونالدو، هو أفضل لاعب على الإطلاق من ناحية الغزارة التهديفية، لا يوجد أحد مثله، فبعد هدفه في اتلتيكو مدريد وهدفيه في خيتافي لم يعد لرونالدو شيئا ليثبت انه الافضل في العالم”.

وقال المدرب في حديثه عن تدريب النادي الملكي: “ان تدريب ريال مدريد سهل جدا، انني لا اواجه الضغوط في تدريبه، كما انه فريق منظم كثيرا ومريح في التدريب ويملك مشجعين رائعين”.

وفي حديثه عن الانتقالات الشتوية للنادي الملكي قال انشيلوتي: “فريق ريال مدريد كامل ومتكامل الصفوف، لا ينقصنا شيء الا عودة مودريتش الى صفوفنا، حيث انه بشفاء هذا اللاعب الكبير صفقة جديدة لنا، لانه بعودته ستشتعل المنافسة اكثر”.

وسجل الدولي البرتغالي 36 هدفًا خلال مشاركته هذا الموسم في 30 مباراة رسمية خاضها هذا الموسم وتوج مجهوداته بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014.

1370119-29396398-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *