أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

لاعبو ريال مدريد يريدون رد “الصاع” صاعين لمورينيو !

يبدو أن تصريحات مدرب تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو أثارت غرابة عدداً من لاعبي ريال مدريد، وفي نفس الوقت مشاعرهم للإنتقام منه عبر اقصائه من دوري أبطال أوروبا اذا ما تواجه الفريقان.

1408088228_extras_noticia_foton_7_1

وكان مورينيو قال في تصريحٍ له قبل أيام إنه مغرم بلاعبي فريقه تشيلسي، وهذا ما كان يفتقده في الفترة السابقة، حسب قوله.

وذكرت صحيفة “ماركا” اليوم الأحد أن بعض من لاعبي ريال مدريد وخصوصاً أصحاب الوزن الثقيل مثل كاسياس وراموس وبيبي أعربوا عن استغرابهم من تصريح مورينيو.

ونقلت الصحيفة عمّا أسمته مصدر داخل النادي قوله إن بعض لاعبي ريال مدريد يريدون الإنتقام من المدرب البرتغالي وذلك عن طريق مواجهته في دوري أبطال أوروبا وإقصائه من اللقب الأوروبي.

وذكرت “ماركا” من مصادرها ردة فعل أحد اللاعبين بعد تصريح مورينيو، وقال أحد اللاعبين ذو وزن ثقيل داخل الفريق: “نأمل أن نلاقيه في دوري أبطال أوروبا، إذا وصلنا إلى النهائي نتمنى أن يكون تشيلسي هو منافسنا، هناك سيكون الوقت للحديث، نأمل بأن يتركنا وشأننا”.

وعلى الرغم أنه في البداية بدا وكأن العلاقة بين اللاعبين ومدربهم السابق تعتبر علاقة إحترام فقط، إلا أن بعض اللاعبين لم يغفروا للبرتغالي بعد خصوصاً الذين كانت له معهم مشاكل، ولكن هذا لا ينفي أن مدرب تشيلسي لا زال يتواصل مع بعض اللاعبين مثل أربيلوا، وخضيرة ورافائيل فاران.

وتشير نفس الصحيفة إلى أن بعض لاعبي الريال يعتقدون أن المدرب البرتغالي لا يتقبل النجاح الذي يحققه الفريق مع أنشيلوتي، ويرون أنه من الأفضل نسيان تصريحاته والرد عليه في دوري أبطال أوروبا.

ومن جانب آخر، وعلى عكس بعض اللاعبين فإن قادة النادي الملكي يحافظون على علاقة ممتازة مع المدرب البرتغالي، كل من الرئيس فلوريتنينو بيريز والمدير العام خوسيه انخيل سانشيز يتحدثون عبر الهاتف أو يتراسلون عن طريق رسائل نصية في كل إنتصارات أو هزائم ريال مدريد أو تشيلسي، كما أكد بنفسه فلورينتينو بيريز بعد نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.

hi-res-f39266fa82a6b19e927a260cd12cb6f0_crop_north

Real-Madrid-v-Atletico-Madrid

soccer-real-madrid-pepe-sergio-ramos

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *