أخبار رياضية

روما تستمر بتألقها وتحسم موقعة إنتر بـ”رباعية”

حقق روما فوزا ً مهما ً في مباراة مجنونة على ضيفه إنتر ميلانو بنتيجة 4-2 ضمن المرحلة الـ13 من منافسات الكالتشيو الإيطالي.

1362781-29249558-640-360

وفي هذا الإنتصار بقي روما بالمركز الثاني برصيد 31 مبتعدا ً عن اليوفي صاحب الصدارة بثلاثة نقاط.

شهدت بداية اللقاء ندية قوية بين الفريقين وحذر شديد خوفا ً من هدف مباغت خلال الدقائق الأولى ، حيث اعتمد الفريقان خلال الدقائق الأولى على المناوشة من بعيد بحثاً عن ثغرة للوصول لمرمى الحارسين.

وفي الدقيقة 11 شهدت أول وصول حقيقي لروما على مرمى الإنتر، بعدما أرسل بجانيك كرة عرضية أمام المرمى لجيرفينهو ولكن المدافع خوان تدخل وأبعد الكرة لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 19 سدد لياييتش كرة قوية من خارج المنطقة بعدما تلقى كرة عرضية من جيرفينهو ولكن الحارس هاندانوفيتش تصدى لتسديدة لياييتش القوية ببراعة.

وفي الدقيقة 21 سجل جيرفينهو أولى أهداف الذئاب باللقاء بعدما تلقى كرة عرضية من المتألق لياييتش ليضعها جيرفينهو بقدمه بكل أريحية دون مراقبة بالشباك معلنا ً اولى اهداف الذئاب باللقاء.

وفي الدقيقة 26 أضاع كوزمانوفيتش فرصة التعادل للإنتر بعدما سدد كرة قوية وجها ً لوجه بمرمى الذئاب تألق خلالها الحارس دي سانتيس وتصدى للكرة بصعوبة وأبعدها لركلة ركنية.

وبعدها بدقيقتين أضاع نانيغولان فرصة خطيرة لتحقيق التقدم لروما بهدف ثاني بعدما سدد كرة بيسارية قوية داخل المنطقة ولكن كرته علت مرمى الحارس هاندانوفيتش بقليل.

وفي الدقيقة 34 عاد جيرفينهو ليسجل هدف بصورة كربونية عن هدفه الاول ولكن الحكم تدخل وألغى الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 36 استطاع الإنتر أن يدرك التعادل برأسية رانوكيا بعدما ارتقى برأسه أمام المرمى لكرة من ركلة ركنية ليدكها بالشباك على يمين الحارس دي سانتيس.

وبعدها بثلاثة دقائق توغل جيرفينهو داخل المنطقة وسدد كرة قوية من كرة بينية من ناينغولان ولكن المدافع رانوكيا وضع قدمه أمام تسديدة جيرفينهو ليحوّلها لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 42 سدد لياييتش كرة قوية زاحفة من خارج المنطقة تدخل على اثرها المدافع المتألق نافاس ليبعدها عن مرماه ويحرم الذئاب من هدف ثاني محقق.

ومع انتهاء الوقت الأصلي احتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع لم يحدث خلالها شيء يذكر ،ليطلق الحكم صافرته معلنا ً نهاية الشوط الأول بتعادل إيجابي 1-1 بين الفريقين.

الشوط الثاني.. روما تكشر عن أنيابها وتسحم اللقاء.

ومع انطلاق مجريات الشوط الثاني باغت روما الإنتر بهدف ثاني مبكر بعد دقيقتين فقط على بالبداية وبأقدام هوليباص الذي مر من الدفاع وتوغل داخل المنطقة وسدد كرة يسارية قوية سكنت بالشباك على يسار الحارس هاندانوفيتش.

وفي الدقيقة 53 تلقى أوسفالدو كرة داخل المنطقة وهيأها بالصدر وسددها بمقصية جميلة ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس دي سيانتيس.

وبعدها بأربعة دقائق أدرك اوسفالدو التعادل للإنتر من كرة دودو العرضية داخل المنطقة ليسددها أوسفالدو بقوة بالشباك على يسار الحارس دي سانتيس.

وفي الدقيقة 78 سدد ناينغولان كرة قوية مخادعة من خارج المنطقة ولكنها علت مرمى الحارس هاندانوفيتش بقليل.

وفي الدقيقة 86 أضاع البديل ايتوربي فرصة هدف محقق بعدما توغل داخل المنطقة وانفرد بحارس المرمى هاندانوفيتش وسدد كرة قوية علت المرمى بكثير.

وبعدها بدقيقة عاد نفس الاعب ايتوربي وبنفس الأسلوب أمام المرمى ليسدد كرة قوية مرت أمام المرمى وبجوار القائم الأيسر لتحرم روما من فرصة هدف رابع.

واحتسب الحكم في النهاية 3 دقائق وقت بدل ضائع، استطاع بيانيتش أن يسجل هدفا ً رائعا ً بالدقيقة الثانية بعدما سدد كرة صاروخية من ركلة حرة ثابتة من أمام منطقة الجزاء لتسكن الشباك على يمين الحارس هاندانوفيتش الذي طار للكرة وحاول التصدي لها لكنه فشل بذلك.

B3uGHCvCcAAtERM

1362783-29249598-640-360

1362776-29249458-640-360

1362751-29248958-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *