أخبار رياضية

بيل لمانشستر يونايتد: سأبقى في مدريد لسنوات وسنوات!

بعث النجم الويلزي “جاريث بيل” رسالة لمسؤولي مانشستر يونايتد، مفادها أنه لم ولن يُفكر في مغادرة ريال مدريد في الوقت الراهن، مشيراً إلى أنه عازم على البقاء في “سانتياجو بيرنابيو” لأطول فترة ممكنة.

bale_v9i5x12vbjae1oy9klr92l09o

ليُنهي حالة الجدل التي أثيرت حوله في الساعات القليلة الماضية وربطت مستقبله بالعودة إلى إنجلترا عبر بوابة “مسرح الأحلام”.

الدولي الويلزي البالغ من العمر 24 عاماً، جاء إلى النادي الملكي في صيف 2013 قادماً من توتنهام اللندني في صفقة قياسية كلفت خزائن الرئيس “فلورنتينو بيريز” ما يُقارب الـ100 مليون يورو، وخلال موسمه الأول، واجه بعض الصعوبات قبل أن يتكيف على أجواء الميرنجي وكرة القدم الإسبانية، ومع اقتراب الموسم ساهم في حصول فريقه على كأس ملك إسبانيا بفضل هدفه الشهير في مرمى برشلونة في المباراة النهائية، والأهم يبقى هدف التقدم الذي سجله برأسه في مرمى أتليتكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي انتهى بفوز الريال برباعية نظيفة.

وبعد سقوط الريال أمام ميلان بنتيجة 2-4 في مباراة كأس التحدي التي أقيمت اليوم في إمارة دبي الإماراتية، قال جاريث بيل للصحفيين “ارتباط اسمي بمانشستر يونايتد؟ أنا سعيد جداً في مدريد وأشعر براحة واستقرار مع هذا النادي، وأؤكد للجميع أنني أريد الفوز بمزيد من البطولات هنا، لدي عقد مع ريال مدريد حتى عام 2019، ويُمكن أن أبقى مع الريال لسنوات أخرى”.

bale1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *