سيارات

إصدار خاص من لمبرغيني أفينتادور

منذ عام 2011 و”أفينتادور” أصبحت على قمة إصدارات “لامبورغيني” الأخرى لتأخذ موقعها بين أسماء بارزة مثل “ميورا” و”ألكونتش” و”ديابلو” و”مورسيلاغو”، ولكن “أفينتادور” خرجت عن الخط الواضح لسابقاتها بتصميم استخدم الطيات المكثفة وخطوط زوايا حادة كان يمكن رؤيتها على استحياء في “ريفينتون” و”إيستوك”.

large

ما يجعل هذا الإصدار مميز هو الطلاء الخارجي العاكس للإضاءة، حيث تم المزج بين أجزاء لامعة وغير لامعة بالإضافة لوجود تحديدات باللون الأحمر في السقف وفي الإطارات أيضا، ويمكن للعميل الاختيار بين شكلين أولهما تعتيم كل منافذ من السقف إلى المرايا الجانبية والزجاج ويكون باقي السيارة لامع، والاحتيار الثاني أن يكون أعلى السيارة لامع والأجزاء غير اللامعة قليلة.عجلات “لامبورغيني” قياس 20 – 21 بوصة ومطلية بالأسود اللامع مع شعارات “بيريللي” الحمراء والمرايا الجانبية أيضا بها هذا الشعار اللافت.
السيارة من الداخل:
تمت كسوتها من الداخل بالكانتارا السوداء مع إضافات حمراء أنيقة، كما أن الأبواب مبطنة من الداخل بالأسود والأحمر وأعلى الكراسي مطرز باللون الأحمر مع شعار “بيريللي”.

قوتها والمنافسين لها
تصل سرعة “أفينتادور” إلى 350 كيلو متر في الساعة، وتنطلق من الصفر إلى 60 في 2.9 ثانية، وبالنسبة لسعرها فلم يصدر بيان رسمي بعد لكن من المتوقع ألا يقل عن 400 ألف دولار.
وتعتبر منافسة شرسة للـ”فيراري”، حيث أن “فيراري” أقوى لكن “أفينتادور” أسرع في الإنطلاق إلى السرعة 60 وسرعة فيراري القصوى 211 ميل في الساعة وليس 217 ميل مثل أفينتادور كما أن سعر فيراري 322 ألف دولار مما يجعلها أرخص من الإصدار الجديد من لامبورغيني.
إلا أن أهم شيء في إصدار “لامبورغيني” الجديد هو تذكرة المستهلك بالتعاون التاريخي والمثمر من عام 1963 بين “لامبورغيني” و”بيريللي”.

original

yu

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *