علوم وتكنولوجيا

أبل قد تطلق ثلاث هواتف أيفون العام القادم

على الرغم من أن هواتف أيفون الجديدة تعد كبيرة جداً إلا أنه يبدو أن الشركة أدركت أن بعض الناس مازالوا يفضلون الأجهزة الصغيرة التي تتناسب مع حجم اليد.

3_iphones_2015
لذا فإنه لن يكون من المفاجئ أن نرى أبل تطلق هاتف أيفون جديد في العام القادم بشاشة بحجم 4 بوصة، تماماً كما فعلت في عام 2012 من خلال هاتف أيفون 5 وفي عام 2013 من خلال هاتف أيفون 5 إس.

وقد نوه موقع ِAppleInsider إلى مذكرة بحث جديدة كتبت بواسطة المحلل Timothy Arcuri من شركة Cowen and Company والذي يزعم أن أبل قد تطلق هاتف أيفون 6 إس ميني العام القادم إلى جانب إصدارات مطورة من هواتف أيفون الأخرى ذات حجم 4,7  و 5,5 بوصة.

وأوضح الموقع أيضاً أن Arcuri لا يمتلك سجلاً مميزاً عندما يتعلق الأمر بالأخبار الخاصة بأبل رغم أن هذه ليست المرة الأولى التي نسمع بها أخباراً عن نية أبل في إطلاق هاتف أيفون بحجم 4 بوصة في عام 2015، فقد نشر الموقع الصيني Feng في وقت سابق هذا الشهر تقريراً مفاده أن أبل تخطط لإطلاق هاتف بحجم 4 بوصة السنة القادمة كبديل لجهاز أيفون 5 إس والتي تبيعه بسعر مخفض عن الهواتف الرائدة الحالية.

على أي حال، فإن هذا التقرير الجديد مازال ضمن فئة الشائعات ولا شيء مؤكد حتى الآن، لكنه من المفترض أن نحصل على المزيد من المعلومات والتفاصيل حول خطط أبل للعام القادم قريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *