5أخبار محليةالأخبار العاجلة

هيثم خلايلة يتأهل الى نهائيات “ارب ايدول”

الفنان الفلسطيني هيثم خلايلة،يتأهل الى النهائي في برنامج المواهب العربية، على لقب محبوب العرب مع كل من ماجد المدني من المملكة العربية السعودية وحازم شريف من سورية بعد ان خرج من المسابقة كل من عمار الكردي من العراق ومحمد رشاد من جمهورية مصر العربية.

images

تأهل الفنان الفلسطيني الصاعد هيثم خلايلة، مساء امس، الى النهائي في برنامج المواهب العربية والذي تبثه الـ MBC ليتنافس على لقب محبوب العرب مع كل من ماجد المدني من المملكة العربية السعودية وحازم شريف من سورية بعد ان خرج من المسابقة كل من عمار الكردي من العراق ومحمد رشاد من جمهورية مصر العربية.

وبذلك وحتى الحلقة النهائية من البرنامج يكون خلايلة حافظ على موقعة بين المراكز الثلاثة الاولى، حيث سيتم الاعلان عن الفائز في المركز الاول خلال حلقة الاسبوع المقبل من البرنامج.

في حين تقوم السفارة الفلسطينية والجالية الفلسطينية في لبنان برعاية خلايلة ومتابعته منذ بداية اشتراكه، علما ان الفنانة الفلسطينية منال موسى التي كانت آخر متسابقة من الاناث تغادر مسرح المسابقة.

وينحدر الشاب خلايلة من بلدة مجد الكروم في اراضي عام 48.

وكان الرئيس محمود عباس في وقت سابق قد هاتف الشاب خلايلة وأعرب عن تشجيعه ودعمه له خلال المسابقة التي كان لقب محبوب العرب فيها في الموسم السابق من نصيب الفلسطيني محمد عساف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى