سيارات

نسخة محدودة من نيسان GT-R تنطلق بمناسبة الذكرى الـ45

أعلنت شركة نيسان موتور كومباني أن البدء ببيع النسخة المحدودة من سيارتها GT-R بمناسبة الذكرى الـ45، سيتم في مطلع شهر فبراير القادم وبالتزامن مع إطلاق طراز العام 2015 من GT-R.

toot_bfd080eeb9

منذ إطلاقها عام 2007 ونيسان GT-R تعتبر من أبرز وأهم السيارات ذات الأداء الرياضي المتفوق، وهذا ما يجعلها بمثابة برهان ساطع على مبدأ نيسان الذي يتمثّل بتوفير سيارات تتميز بإبتكارات مثيرة.

تحافظ نيسان GT-R على طابعها كسيارة غران توريزمو، من خلال قدرتها على توفير الراحة أثناء القيادة مع مستويات إستثنائية من الجودة، سواء كان ذلك على صعيد المواد المعتمدة في بنائها أو من ناحية جودتها التصنيعية. في وقت يعكس الحرف R الموجود في تسميتها عراقة قسم تقنية السباقات لدى نيسان. ومن هنا، يمكن لسائقها أن يتمتع بشخصياتها المتعددة وقدراتها العديدة، سواء كان يقودها بطريقة رياضية على طرقات ملتوية ومتطلبة أو على الطرقات السريعة أو حتى عند إعتمادها للقيادة في المدينة وعلى الطرقات المزدحمة.

وستعتمد هذه النسخة المحدودة على طراز العام 2015 والتي تم تطويرها وتعديل معايير عملها خصيصاً لتزويد السائق بتجربة قيادة متفوّقة وإستثنائية. وستتوفر هذه النسخة المحدودة حصرياً بلون السيليكا النحاسي وهو اللون نفسه الذي تألقت به نيسان سكايلاين GT-R بمواصفات M (نسخة R34) التي تم وصفها يوم أُطلقت عام 2001 بأنها “GT-R التي تلبي متطلبات السائق المخضرم”. وستتوفر النسخة المحدودة من GT-R بمستوى تجهيز طرازات القمة وستنفرد بشعار خاص في أسفل مقصورتها الوسطي وبلوحة أرقام خاصة تشير الى حصريتها في مقصورة المحرك الأمامية.

وستقبل نيسان طلبات شراء النسخة المحدودة من سيارتها GT-R في المنطقة إبتداءً من مطلع شهر يناير القادم وستوفر الأولوية لمن يطلبها أولاً.

يذكر أن نيسان GT-R قد حققت زيادة مبيعات أكثر من 70 بالمئة في الفترة أبريل – أكتوبر 2014، مقارنة بنفس الفترة من العام 2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *