أخبار رياضية

“قميص” برشلونة الجديد يُثير جدل محبيه

  تناقلت الصحف العالمية صباح الثلاثاء صوراً لتصميم قميص فريق برشلونة الذي سيرتديه في الموسم المقبل والتي نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية حصرياً في وقت سابق .

1357604-29145985-640-360

وفاجأ النادي الكتالوني جميع المتابعين بتخليه عن الخطوط الطولية التي تميز بها قميصه منذ تأسيسه واستبدلها بخطوط عرضية في القميص الاساسي بينما حافظ الفريق على ألوان علم إقليم كتالونيا في ظهرالقميص الإحتياطي بينما سيكون اللون الأصفر في الجزء الأمامي.

ونشرت صحيفة ماركا واسعة الإنتشار صوراً للتصميم على موقعها الالكتروني متسائلة: “هل هذا هو القميص المقبل للبرسا؟” ، بينما قامت صحيفة “آس” بنشر صور التصميم على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو صور التصميم واصفة إياه بأنه سيمثل طفرة تسويقية كبيرة للنادي الكتالوني.

وأشارت أيضاً صحيفة دايلي ميل البريطانية إلى التصميم الجديد مؤكدة أن النادي سيتخلى للمرة الأولى عن خطوط قميصه الطولية الشهيرة وذلك ضمن احتفاله بمرور 115 عاماً على تأسيسه.

وكانت صحيفة سبورت الإسبانية قد انفردت بنشر صور التصميم الجديد زاعمة أنها حصلت عليها عبر مصدر داخل شركة نايك للملابس الرياضية والتي طالبت إدارة النادي باستبدال التصميم القديم رغبة منها في إحداث مفاجأة لجماهير الفريق حول العالم وهو ما سيساهم في مضاعفة أرقام مبيعات القميص في بداية الموسم بعد طرحه رسمياً.

صور التصميم الجديد أثارت موجة صاخبة على مواقع التواصل الاجتماعي من جانب الجماهير التي تفاعلت بشكل كبير مع الخبر ما بين مؤيدين لهذا التغيير في تصميم القميص ومعارضين بشدة لقرار إدارة النادي، حيث يعتبرون أن الحفاظ على شكل قميص الفريق من الأساسيات والثوابت التي لا يجوز أن يطولها أي تغيير.

1363672-29267394-640-360

1363730-29268554-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى