5أخبار رياضية

ريال مدريد يكتفي برباعية ويضرب رقماً قياسياً جديداً

حقق نادي ريال مدريد الاسباني فوزا كبيرا ومستحقا على ضيفه لودوجوريتس البلغاري بنتيجة 4-0 الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الاخيرة من دوري ابطال اوروبا.

ronaldo_1079n4tzugc3x1wl2g8qoju6t8

وبهذا الفوز تصدر الملكي المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة دون اي هزيمة او تعادل، اما الضيف البلغاري فبقي في المركز الاخير برصيد 4 نقاط.

وانطلقت المباراة سريعة وقوية من كلا الطرفين، ففي الدقيقة العاشرة سدد غاريث بيل ركلة حرة خطيرة لترتطم في الجدار الدفاعي وتخرج الى ركنية، لتنفذ الكرة وتصل الى رونالدو الذي سددها برأسه ولكنها ارتطمت مجددا في الدفاع وخرجت.وكاد ريال مدريد ان يفتتح التسجيل في اول ربع ساعة بعد ان وصلت الكرة الى ايسكو الذي حاول ان يرفع الكرة ولكنها ارتطمت في الحارس وأبعدت.

وكاد لاعب لودوجوريتس ميسيديان ان يسجل هدف التقدم في الدقيقة 18 ولكن حارس المرمى نافاس تألق وأمسك الكرة.

وبعدها بدقيقة سدد فاران كرة قوية على المرىم كادت ان تدخل الشباك لولا تواجد المدافع الذي تصدى لها بيده ليمنحه الحكم بطاقة حمراء وضربة جزاء للملكي، ليتقدم الدون رونالدو ويسجلها في منتصف المرمى في الدقيقة 20 معلنا عن الهدف الاول لريال مدريد.
وفي الدقيقة 24 كاد كروس ان يزيد النتيجة من تسديدة قوية ارضية بعيدة ارتطم في الحارس وفي القائم لترتد لتجد الدون رونالدو الذي سددها قوية ولكنها ارتطمت في الحارس وابعدت.وتواصلت هجمات الريال حتى تمكن بيل من زيادة الغلة من تسديدة رأسية جميلة في الدقيقة 38 ارتطمت في القائم وانعكست داخل المرمى.

ومع انطلاق احداث شوط المباراة الثاني، ضغط الفريقان بقوة ولكن كانت الافضلية للملكي، ففي الدقيقة 52 وصلت كرة جميلة الى غاريث بيل ليصبح وحيدا امام المرمى البلغاري ويسدد كرة ارضية قوية ولكن حارس لودوجوريتس تصدى لها ببراعة ومنع الريال من هدف ثالث.وبالرغم من تأخل النادي البلغاري بثنائية الا انه حاول من خلال تسديدة قوية من دياكوف في الدقيقة 58، الا ان الحارس نافاس ابعد الكرة ببراعة الى ركنية.

وكان الملكي على وشك تسجيل هدف جميل في الدقيقة 68 عندما توغل ايسكو مررها على طبق من ذهب الى هيرنانديز الذي سددها بقوة ولكن حارس النادي البلغاري ابعدها ببراعة الى ركنية.

وفي الدقيقة 76 وزع خيسي عرضية جميلة الى رونالدو ولكن اربيلوا تقدم وسددها برأسه قوية ولكنها ارتطمت في العارضة وابعدت.
وفي الدقيقة 80 جاء الهدف الثالث للملكي بعد ان نفذت ركنية خطيرة لتصل الى رأس رونالدو الذي يمررها الى اربيلوا والاخير يسددها على الطاير لتتجاوز خط المرمى والحارس يخرجها، ولكن الحكم يحتسبها هدفا صحيحا.وواصل الملكي عروضه القوية، ففي الدقيقة 88 وصلت الكرة الى البديل ميدران الذي سددها قوية لترتطم في الدفاع وتغالط الحارس وتسكن من فوقه في الشباك معلنا عن الهدف الرابع لفريقه، وبعدها اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز كبير للريال على حساب ضيفه البلغاري.

alvaro-arbeloaj_s177q0o9wl1g1u74ar2hidzof

 gareth-bale_xpagl3gokdbl1nqxskpzx5nrk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى