أخبار رياضية

رونالدو يغادر البرنابيو غاضبا بسبب استمرار تفوق ميسي

 شارك اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد الإسباني في مباراة الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا أمام لودوغرويتس رزاغراد البلغاري بالرغم من عدم أهميتها وأكملها حتى النهاية.

1363579-29265534-640-360

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو نقلا عن صحيفة “كوبى” الإسبانية أن اللاعب البرتغالي ترك الملعب وهو غاضب بسبب عدم تسجيل عدد وافر من الأهداف يتفوق به على ميسي كهداف تاريخي لدوري أبطال أوروبا.

وأصبح رصيد رونالدو من الأهداف في تاريخ البطولة 72 هدفا وتفوق على راؤول غونزاليز لاعب ريال مدريد السابق، بينما يتملك ميسي الذي سيواجه باريس سان جيرمان في رصيده 74 هدفا.

وسجل رونالدو هدفا وحيدا في مباراة الأمس من ركلة جزاء لكنه حاول كثيرا الوصول إلى المرمى لكنه لم يتمكن من ذلك بالرغم من التسديد على المنافس 10 مرات في 90 دقيقة لعب.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب عقب مباراة الأمس قام بتوبيخ الزملاء في الفريق بعد أن فضل عدد منهم التسديد مباشرة على المرمى بدلا من تمرير الكرة له من أجل تسجيل الأهداف.

ويتصارع رونالدو مع البرغوث الأرجنتيني من أجل تحطيم الأرقام القياسي وهي الحرب التي ستؤثر بقوة على تحديد هوية الفائز بالكرة الذهبية عن عام 2014.

رأينا: بالتأكيد القائمين على الصحافة الإسبانية لا تتجاوز أعمارهم 10 سنوات والبعض منهم لم يلقى فطامه، ولهذا يمارسون كل أنواع الشغب والإثارة الطفولية وهذا من الطرفين المدريدي والكتالوني كل منهما يكيد في الآخر بأي كلام فارغ!

1338156-28756818-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *