أخبار رياضية

خوف وترقب في أوروبا قبل سحب قرعة ثمن نهائي دوري الأبطال

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في العالم عموماً والقارة الأوروبية على وجه التحديد سحب قرعة دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا اليوم الاثنين في حفل خاص بالقرعة يقام في مدينة “نيون” السويسرية.

 1371432-29422674-640-360

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في العالم عموماً والقارة الأوروبية على وجه التحديد سحب قرعة دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا اليوم الاثنين في حفل خاص بالقرعة يقام في مدينة “نيون” السويسرية.وتنص قوانين قرعة دور الستة عشر على أن لا يتواجه فريقين من نفس البلد بالاضافة الى مواجهة متصدري المجموعات مع أصحاب المركز الثاني، ولن يتواجه أي فريقان وقعوا في نفس المجموعة خلال دور المجموعات.

وأسفرت نتائج الدور الأول عن تصدر كلا “اتلتيكو مدريد الاسباني / المجموعة الأولى – ريال مدريد الاسباني / المجموعة الثانية – موناكو الفرنسي / المجموعة الثالثة – بوروسيا دورتموند الألماني / المجموعة الرابعة – بايرن ميونيخ الألماني / المجموعة الخامسة – برشلونة الاسباني / المجموعة السادسة – تشيلسي الانجليزي / المجموعة السابعة – بورتو البرتغالي / المجموعة الثامنة.

وجاء في المركز الثاني كلا من : “يوفنتوس الايطالي / المجموعة الاولى – بازل السويسري / المجموعة الثانية – باير ليفركوزن الالماني / المجموعة الثالثة – آرسنال الانجليزي / المجموعة الرابعة – مانشستر سيتي الانجليزي / المجموعة الخامسة – باريس سان جيرمان الفرنسي / المجموعة السادسة – شالكه الالماني / المجموعة السابعة – شاختار دونستيك الاوكراني / المجموعة الثامنة.

وتقام مباريات الذهاب على ارض اصحاب المركز الثاني في دوري المجموعات يوم 17 و18 – 24 و25 شباط من العام المقبل، بينما تقام جولة الاياب يوم 10 و11 – 17 و18 مارس.

احتمالات مواجهة الفرق في دور الـ 16:

1369713

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *