أخبار رياضية

جماهير ليفربول تطالب بعودة فيرناندو توريس والتخلص من بالوتيلي

 ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن قطاعاً عريضاً من جماهير فريق ليفربول الأنجليزي تتمنى عودة المهاجم الاسباني فيرناندو توريس إلى صفوف النادي الذي تألق معه في ازهى أيام اللاعب الكروية .

Mario-Balotelli-015

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن قطاعاً عريضاً من جماهير فريق ليفربول الأنجليزي تتمنى عودة المهاجم الاسباني فيرناندو توريس إلى صفوف النادي الذي تألق معه في ازهى أيام اللاعب الكروية .

المهاجم الاسباني صاحب الـ 30 عام يعيش فترة سيئة للغاية بدأها في مطلع عام 2011 عندما فاجئ الجميع وانتقل إلى صفوف تشيلسي ليقضي بين جدران قلعة ستامفورد بريدج أسوأ ايامه على مدار ثلاثة مواسم ونصف، قبل أن يرحل الصيف الماضي إلى ايطاليا متجهاً إلى فريق ميلان .

وتوقع الجميع أن يستفيق توريس وينهض من كبوته ويستعيد ذكريات تألقه بإنضمامه إلى ميلان خاصة في ظل النقص العددي الواضح في خطوط الروسونيري الهجومية، لكن ذلك لم يحدث وخيب اللاعب الآمال وظهر بمستوى متدني للغاية حيث لم يتمكن سوى من تسجيل هدفاً وحيداً حتى الآن في الدوري الايطالي .

جماهير ليفربول تعاني منذ رحيل هداف الفريق لويس سواريز إلى برشلونة الاسباني في بداية الموسم الحالي والذي ترك برحيله فراغاً كبيراً في هجوم الريدز، فشل في شغله الايطالي الدولي ماريو بالوتيلي الذي صار كابوساً يطارد جماهير ليفربول بسبب فشله الدائم وعقمه التهديفي حيث لم يسجل أية أهداف في البريمييرليغ حتى الآن .

وترى جماهير الريدز أن عودة توريس هي الحل الأمثل لجميع الأطراف خاصة في ظل الاشاعات والتقارير الواردة من مدينة ميلانو والتي تؤكد نفاذ صبر مسئولي الروسونيري على توريس ورغبتهم في انهاء إعارته للتخلص من عبء دفع راتبه بدون أي نفع يعود على الفريق منه، فبعودة توريس إلى ملعب الانفيلد تتمنى الجماهير العاشقة لليفربول أن يستعيد اللاعب بريقه ويعيد كتابة الامجاد التي سطرها على هذا الملعب كما أنه سيكون الحل الأفضل للفشل الهجومي الذي يعاني منه خط هجوم الفريق بالكامل .

1341186-28817498-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى