سيارات

تسلا رودستر package تعلن بصورة رسمية

في أعقاب تقديم عدد من الصور التشويقية لها ، كشفت تسلا النقاب بصورة رسمية عن رودستر 3.0 package الجديدة التي صممت لتستفيد من التحديثات الأخيرة التي طرأت علي عالم تكنولوجيا البطاريات .

toot_7b4fa22173

 إذ ستشمل الباقة الجديدة بطارية ليثيوم أيون جديدة بقوة 70 كيلوواط ، وتحمل البطارية نفس حجم البطارية العادية ، ولكنها تخزن نسبة 31% أكثر من الطاقة.وبجانب البطارية المطورة ، فسوف تتزود السيارة بعجلات محسنة وإطارات حديثة قليلة المقاومة ، كما ستحصل السيارة علي حلة أيروديناميكية تزيد من كفاءة السيارة . وبفضل هذه التعديلات فمن المقرر زيادة مدي كفاءة السيارة بنسبة تتراوح من نسبة 40 : 50% بجانب زيادة مدي تنقل السيارة أكثر من 643.7 كم قبل الحاجة للشحن من جديد ، وهو الأمر الذي ستثبته الشركة عبر قيادة السيارة الرودستر المحدثة من سان فرانسيسكو إلي لوس أنجلوس في بداية عام 2015.

وكان الرئيس التنفيذي لتسلا موتورز قد أعلن منذ أيام قليلة عن أن بطارية السيارة الليثيوم أيون 6.831 سوف تتطور العام المقبل ليزداد مداها في التنقل من 394 إلي 644 كم . ولم تعلن الشركة عن الوقت الذي تحتاجه السيارة لإعادة الشحن ، فيما تحتاج النسخة الحالية من السيارة إلي 3.5 ساعة لإعادة الشحن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *