أخبار رياضية

بيلغريني يواصل تحطيم نجوم مانشستر سيتي

أعلن مانويل بيلغريني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الانجليزي أن كابتن الفريق فينسنت كومباني والمهاجم ايدين دجيكو تأكد بشكل نهائي غيابهما عن باقي مباريات الفريق في العام الحالي .

1368617-29366309-640-360

ذلك  بسبب التعرض للإصابة خلال مباراة اليوم أمام ليستر سيتي.وحقق حامل لقب البريميير ليغ الفوز حين حل ضيفاً على الفريق الوافد حديثاً إلى البطولة غير أنه خسر 2 من أهم لاعبيه.

وعاني دجيكو من إصابة على مستوى السمّانة في أثناء عمليات الإحماء قبل المباراة وهو ما دفع إلى استبداله باللاعب جوزيه بوزو، فيما عانى كومباني من عودة الإصابة على مستوى العضلة الخلفية قبل نهاية المباراة بـ15 دقيقة.

ويأتي ذلك في ظل إصابة اللاعب سيرجيو أغويرو وعدم القدرة على المشاركة في المباريات لمدة 6 أسابيع، وابتعاد استيفان يوفيتيتش للسبب ذاته.

وقال بيلغريني في تصريحاته بعد المباراة: “فينسنت يعاني من نفس المشكلة في العضلة الخلفية التي تعرض لها قبل أسابيع قليلة، وكان ذلك أحد أسباب عدم الاعتماد عليه في مباراة روما، وايدين دجيكو يعاني من مشاكل في العضلات، لذا قد يغيب الثنائي لأكثر من أسبوعين”.

وأضاف: “الأمر صعب لأننا سنخوض أكثر من مباراة، ومن المستحيل أن يكون أي من فينسنت أو ايدين جاهز قبل العام الجديد، لكننا سوف نرى موقف فينسنت وان كنت أرى صعوبة بالنسبة للثنائي”.

ولا تُعد تلك المرة الأولى التي ينتكس فيها أحد لاعبي مانشستر سيتي بسبب استعجال عودته إلى الملاعب، فقد حدثت في الموسم الماضي مع سيرجيو أغويرو.

وتعرض اللاعب الأرجنتيني للإصابة في الموسم الماضي واعترف بيلغريني بالتسبب في الأمر قائلاً :”كان يجب أن يلعب أغويرو أمام شيفيلد لمدة 45 دقيقة لكنه لعب اللقاء كاملاً وحقق لنا الفوز.

وأصيب أغويرو في المباراة التالية مباشرة وغاب شهر آخر عن المباريات.

1370971-29413454-640-360

  1370978-29413594-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *