أخبار رياضية

ارسنال ينجو من “مطرقة” وست هام بإنتصار صعب

 نجح ارسنال بتحقيق الفوز على العنيد وست هام صاحب الارض والجمهور بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم من الاسبوع 19.وجاءت بداية المباراة قوية من قبل صاحب الارض والجمهور فريق وست هام الذي شكل حصارا كبيرا على ارسنال منذ الدقائق الاولى.

1379370-29583754-640-360

ولم يقدم ارسنال بداية جيدة بسبب اندفاع لاعبو الهامرز نحو مرمى ارسنال الذي قدم اداءا دفاعيا مميز رغم ضغط رفاق سونغ.

وعند الدقيقة العاشرة سجل لاعب ارسنال السابق الكاميروني سونغ هدفا جميلا لكن حكم اللقاء الغى الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة (20) اهدر المهاجم الانجليزي اندي كارول فرصة هدف محقق عندما سدد كرة قوية من امام المرمى لكن دفاع ارسنال اخرج الكرة الى بر الامان باخر لحظة.

وافتتح اللاعب الاسباني كازورلا اولى اهداف اللقاء عند الدقيقة (41) من علامة الجزاء بعدما تعرض للعرقلة من المدافع ريد.

وبعد اقل من ثلاثة دقائق سجل داني ويلبيك ثاني اهداف ارسنال بعدما استقبل تمريرة سحرية من تشامبرلين لتصل الكرة الى ويلييك الذي وضع الكرة بكل هدوء داخل الشابك.

وجاء الشوط الثاني بشكل مختلف من قبل الفريقين حيث قدم الهامرز والغانرز اداءا رائع جدا منذ الدقيقة الاولى من عمر الحصة الثانية.

وعند الدقيقة 54 سجل اللاعب شيخ كوياتي هدف تقليص الفارق لفريق وست هام بعدما استقبل كرة عرضية من اللاعب تومكينس ليسدد كوياتي كرة راسية قوية داخل الشباك.

وكاد سانتي كازورلا النجم الاسباني ان يقتل فرحة وست هام بهدف التقليص سريعا عندما سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكن حراس الهامرز الاسباني سان ميجل تصدى للكرة بشكل بارع جدا عند الدقيقة 57.

وبعد بداية قوية من قبل الفريقين انخفض الاداء بشكل كبير واصبح اللعب محصورا في منتصف الميدان بسبب الارهاق الكبير الذي نال من الطرفين.

وعند الدقيقة (77) اهدر الدولي التشيلي اليكس سانشيز فرصة تسجيل الهدف الثالث بعدما اخترق دفاع الهامرز وسدد كرة ضعيفة جدا ابعدها الحارس سان ميغل.

وشهدت الدقائق الاخيرة من المباراة ضغطا رهيبا جدا من وست هام الذي كان قريبا جدا من الخروج متعادلا بهذا اللقاء على اقل تقدير لكن الحظ لم يساعده ليسقط على ارضه وبين جماهيرة امام ارسنال نتيجة 2-1.

وبعد هذا الانتصار اصبح رصيد ارسنال 33 نقطة بالمركز الخامس بينما رصيد وست هام 31 نقطة في المركز السادس.

1379383-29584014-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *