أخبار رياضية

أنشيلوتي يوافق على تجديد عقده مع ريال مدريد.. ولوكاس سيلفا اول الصفقات

 يتجه نادي ريال مدريد الإسباني إلى تقديم مكافأة للمدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي بتحسين عقده وتمديده حتى عام 2017 بعد البداية الرائعة للموسم الحالي مع الفريق.

lucassilva

وتمكن المدرب الإيطالي من قيادة النادي الملكي إلى الفوز بـ17 مباراة على التوالي وهو رقم قياسي غير مسبوق في تاريخ النادي ويتطلع مساء اليوم السبت إلى معادلة رقم برشلونة في عهد فرانك ريكارد بـ 18 فوز متتالي في كافة المباريات عندما سيتقبل سلتا فيغو على ملعب “سنتياغو بيرنابيو” لحساب منافسات الدوري الاسباني.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن أنشيلوتي الذي ينتهي تعاقده في الموسم الحالي وافق على العقد الجديد المقدم له من جانب إدارة النادي وسيبقى الموسم المقبل أيضا بموجب الاتفاق الجديد بين الطرفين.

وقاد أنشيلوتي النادي الملكي في الموسم الماضي إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي وحصد كأس السوبر في الموسم الحالي وينافس بقوة من أجل الاحتفاظ بدوري الأبطال.

وتؤكد الصحف الإسبانية أيضا، في سياق متصل أن اللوس بلانكوس أصبح قريبا من التعاقد مع متوسط الميدان لوكاس سيلفا لاعب كروزيرو البرازيلي.

ويعتبر صاحب الـ21 عاما من المواهب الصاعدة في كرة القدم ببلاده وسيقوم النادي الملكي بحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، وفقا لما تؤكده صحيفة ماركا أيضا.

Ancelotti

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى