أخبار رياضية

ميسي: أهداف مباريات النهائي هي الأجمل.. وننتظر الكثير من لويس سواريز

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة أن الأهداف التي سجلها في المباريات النهائي بدوري أبطال أوروبا هي الأجمل من الأهداف الـ71 التي سجلها في البطولة، التي أصبح هدافها التاريخي مقاسمة مع الإسباني راؤول جونزاليس، وذلك بعد الفوز على أياكس أمستردام الهولندي بهدفين نظيفين حملا توقيعه في رابع جولات دور المجموعات بالبطولة القارية.

alalam-634925534201249397

وقال ميسي، في تصريحات صحفية عقب المباراة، “كان فوزا هاما للغاية للتأهل (إلى ثمن النهائي) والمنافسة لتحقيق هدفنا بتصدر المجموعة على حساب باريس سان جيرمان”.

وأوضح “لعبنا أمام فريق يلعب بصورة جيدة، يحركك من جانب لآخر، واجهنا صعوبة في الضغط بالصورة المطلوبة، ولكننا استغللنا الفرص. وقبل هذا كانت مباراة متكافئة”.

فيما يتعلق بتأقلم المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز، علق “حقيقة نحن سعداء بأن لويس سعيد معنا، ويتأقلم على فلسفة اللعب. انها المباراة الثالثة التي يخوضها معنا، ننتظر منه الكثير، وبالتأكيد سيقدم الكثير”.

وعن الأفضل بين الأهداف الـ71 التي سجلها خلال مشاركاته في البطولة، قال ” لا أعرف، حقيقة لا أتذكر أحدها على وجه الخصوص، أهداف المباريات النهائية دائما ما تكون الأجمل، دائما ما قلت هذا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *