أخبار رياضية

رودجرز: لا تهمني الأسماء

أبدى بريندان رودجرز، المدير الفني لليفربول الإنجليزي اليوم احباطه إزاء الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بهدف نظيف، مدافعا عن قراره باستبعاد بعض النجوم من تشكيلته التي خاض بها المباراة.

images

وقال رودجرز، بعد المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، “اللاعبون كانوا هادئون الجميع تفهم واحترام اختياري، والتشكيلة التي قررت الدفع بها. لم يكن هناك أي مشكلة”.

وأوضح رودجرز، الذي أجلس ماريو بالوتيلي على مقاعد البدلاء، “لدي لاعبون جيدون للغاية، وأسماؤهم ليست مهمة. بالنسبة لي المهم هو السلوك والأداء. اللاعبون قدموا أداء جيدا”.

وأضاف “التغييرات جاءت جيدة، والأداء كان جيدا”، وذلك في رده على الانتقادات التي وجهها البعض للتشكيلة التي خاض بها المباراة.

وأكد “أتبع حدسي، وقد أخبرني أن مباراة السبت والأداء لم يكن جيدا. يجب علينا أن نرى سير المباريات. بالنسبة لليفربول كل مباراة هامة. لدينا مباراة أخرى كبيرة السبت” أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الوقت الذي أثنى فيه على أداء الفريق وارتفاع مستواه مباراة تلو الأخرى.

ويرى أن فريقه استحق التعادل أمام الريال، مشيرا “لعبنا أمام فريق لتحقيق نتيجة، ولم نتمكن من ذلك.. يجب علينا تغيير الصورة التي ظهر بها الفريق أمام نيوكاسل.. الان يجب علينا التفكير في المباراة المقبلة”.

وعن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الريال والذي لم يتمكن من معادلة الرقم القياسي للهداف التاريخي للبطولة، والمسجل باسم راؤول جونزالز (71)، علق “كريستيانو رونالدو سجل في كل مباراة باستثناء هذا اللقاء. هذا يعكس أن دفاعاتنا أجادت التعامل معه. لقد لعبنا بفريق يتميز بالموهبة والالتزام”.

وأكد “نحن محبطون بالنتيجة بعد الأداء الجيد. بدأنا بصورة جيدة للغاية أمام فريق يفوز بالمباريات بخمسة وستة أهداف. انه الفريق الأفضل في العالم. واللاعبون دافعوا بصورة جيدة، ودائما أرادوا البقاء في المباراة.. ولكن كنا في حاجة لبعض الحظ وأعتقد أنه كان بامكاننا الخروج بنقطة على الأقل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *