أخبار محليةالأخبار العاجلة

انباء عن التوصل الى هوية منفذ الدهس في العروب

قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل خمسة مواطنين من بلدة بيت عوا ومدينة دورا جنوب الخليل، بدعوى امتلاكهم معلومات عن سائق السيارة التي دهست ثلاثة جنود قرب مخيم العروب ليلة أمس.

302366_345x230

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، بعد منتصف الليلة الماضية خمسة مواطنين من بلدة بيت عوا ومدينة دورا جنوب الخليل، بدعوى امتلاكهم معلومات عن سائق السيارة التي دهست ثلاثة جنود قرب مخيم العروب ليلة أمس.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال قد اقتحمت بلدة بيت عوا بعد اغلاق مداخلها بالكامل بالحواجز العسكرية، وداهمت منزل همام المسالمة بحجة انه من قام بدهس الجنود، ولكن لم تعثر عليه في منزله، وقام الجنود باعتقال اقاربه: محمد جمال شلش المسالمة، وصبحي شلش المسالمة، واسماعيل صبحي المسالمة، وعيسى خليل المسالمة، وتفتيش منزل جميل بدوي المسالمة، عبد القادر اسماعيل مسالمة.

وقالت شرطة الاحتلال انها استطاعت متابعة السيارة من خلال كاميرات المراقبة على مفرق عتصيون وبعد التدقيق في سجلات السيارة تعرفت على صاحبها وهو همام المسالمة سالف الذكر.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الدكتور احمد محمد ذياب ابو صالح (34 عاما) في القرب من بلدة تقوع خلال عودته الى منزله في مدينة دورا ، ويحمل الجنسية التركية.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة يطا وفتشت عدداً من المنازل ولم يبلغ عن وقوع اعتقالات.

وكانت قوات الاحتلال عثرت على سيارة المنفذ متروكة على مدخل مخيم العروب ليلة امس ولم تعثر على احد داخلها بعدما فر السائق .

ويذكر ان مجهولا نفذ ليلة امس عملية دهس على مفرق غوش عتسيون، قرب القدس، حيث قامت سيارة من نوع ترانزيت بدهس عدد من عابري السبيل هناك، وإصابة ثلاثة منهم”.

روابط ذات صلة:

تنفيذ عملية دهس اخرى امام مخيم العروب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *