أخبار محليةالأخبار العاجلة

القدس: وكيل سري يوقع 25 مشتبها بتجارة الاسلحة والمخدرات

ضمن نشاطات شرطة القدس الرامية الى مكافحة الجريمة البالغة والمنظمة التي تتضمن مكافحة الاسلحة غير القانونية والمخدرات، عميل سري وهو مواطن هودي في الثلاثينات من عمره سكان القدس القدس المحتلة، الذي تم تاهيلة من قبل وحدة توظيف الوكلاء السريين في “اليمار” وعمل على مدار نحو اربعة  اشهر ماضية قرب المشتبهين بالتجارة في ذلك بشرقي وغربي المدينة، يوقع بـ 25 مشتبها بتجارة الاسلحة والمخدرات.1

داهمت صباح اليوم الثلاثاء، قوات معززة من الشرطة وحرس الحدود واخرى خاصة، منازل في القدس، واعتقلت 20 مشتبةا من سكان القدس، بعضا من بينهم عرب سكان شرقي وشمالي المدينة، المشتبهين بالضلوع في تجارة وشراء وبيع الاسلحة والمخدرات للوكيل السري.

وتمكن العميل  من شراء ثلاث بنادق واخرى مرتجلة يدوية الصنع مع بضعة عشرات من مادة مخدر الحشيش التي تقدر قيمتها بنحو 250 الف شاقل اضافة الى عشرات الغرامات من مادة مخدر الكوكايين وغيرها التي يقدر اجمالي ثمنها بعشرات الاف الشواقل .

هذا وبعمله تمكن الوكيل من جمع بينات وقرائن راسخة مدينة ضد 25 من هؤلاء التجار الذين شكل بعضا من ضمنهم  اهدافا مركزية امام الشرطة في مجال مكافحة الجريمة البالغة.

والى ذلك ومع الكشف عن الوكيل في ساعات صباح اليوم المبكرة تمت مداهمة منازل المشتبهين واعتقالهم مع العزم على تمديد فترات اعتقالهم لاحقا في محكمة الصلح في المدينة عل ذمة التحقيقات الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *