الأخبار العاجلةحالة الطقس

الارصاد تتوقع سقوط امطار مصحوبة بعواصف رعدية

الجو  غائم، وبارداً نسبياً حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا.

262842_345x230

توقعت دائرة الارصاد بان يكون الجو اليوم غائماً جزئياً الى غائم، وبارداً نسبياً حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط باذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً ، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الثلاثاء: 2014/11/04: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، وبارداً نسبياً حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً ،والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

الاربعاء: 2014/11/05: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ، و بارداً نسبياً مع بقاء فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة في ساعات الصباح ،والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الخميس: 2014/11/06: يكون الجو صافياً بوجه عام ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ،والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: 2014/11/07: يكون الجو صافياً بوجه عام ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ،والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *