ادم وحواء

هل أنت امرأة لا ينساها الرجل؟!

حتى تكوني امرأة لا ينساها الرجل، فعليك أن تتمتعي بإحدى الصفات التالية:

 20141120114950

المرأة المنتمية، هي المرأة التي تنتمي إلى واقع هذا الرجل و حياته .. تشاركه و تحضره في كل لحظة و تشعر بكل تفاصيل حياته والتي لا يشعر أنها متفرجة و تراقب الأحداث.

 المرأة الصبورة، الرجل لا ينسى امرأة صبرت و تحملت شاركت أحداثا و ضغوطات معه .. بل كانت طوق النجاة و الحضن الدافئ الذي يلجأ إليه في الأزمات.

 المرأة المستمتعة، يحب الرجل أن يتشارك المتعة مع زوجته و يرضى حين تكون مستمتعة معه في لحظات كثيرة و مختلفة حتى في أدق التفاصيل و أصغر الأمور.

 المرأة الذكية، المرأة الذكية هي التي تعرف جيدا كيف تتعامل مع الرجل الشريك و تتفهم أن لكل رجل طبيعته، وتعلم كيف تجعل زوجها يظهر ويبرز و يتقدم للأمام.

 المرأة الجوهر، الرجل لا ينسى امرأة تتمتع بجمال و دفئ داخلي و شخصية مستقرة متصالحة مع نفسها و تفضل الهدوء والاستقرار.

 المرأة العفوية، يحب الرجل تلك المرأة التي تتصرف و تفكر بعفوية .. فلا تتكلف و لا تتصنع في كلامها و تصرفاتها فيشعر أن حياته معها كتاب مفتوح .

 المرأة الحنونة، المرأة الحنونة هي امرأة ذات مشاعر فياضة و أحاسيس مرهفة تستطيع أن تغرق الرجل في بحر من الحنان و العطف يشعر معها و كأنها ليست الزوجة و الحبيبة فقط.

 المرأة المعطاءة والمضحية، هذه المرأة تترك أثرا لا ينسى لدى الرجل فهو يشعر بوجودها و بأنها حاضرة دائما لتمده بكل ما تملك.

 المرأة القوية الضعيفة، يحب الرجل أن تعلم المرأة متى يجب أن تكون قوية و متى عليها أن تضعف و يفضل شريكة تمده بالقوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى