5سيارات

لاندروفر SVO وهولاند للأسلحة يكشفان عن أفخم اصدارات رانج روفر علي الإطلاق

قسم العمليات الخاصة في لاندروفر SVO بالتعاون مع شركة تصنيع الأسلحة البريطانية هولاند وهولاند تكشفان عن نسخة خاصة جديدة من رانج روفر .

toot_d9dc321f1d

كشفت قسم العمليات الخاصة في لاندروفر SVO بالتعاون مع شركة تصنيع الأسلحة البريطانية هولاند وهولاند عن نسخة خاصة جديدة من رانج روفر . وهكذا لم يعد اصدار Autobiography Black من رانج روفر الذي يأتي بقاعدة عجلات طويلة وسعر 146.900 استرليني أغلي إصدارات رانج روفر بعد ظهور هذا الاصدار الجديد الذي يبلغ سعره 180.000 استرليني. وتعتبر هذه النسخة بأنها أكثر سيارات رانج روفر فخامة التي ظهرت علي الإطلاق ، كما أنها تعتمد علي اصدار Autobiography Black السابق الذكر.

وستتمتع السيارة الجديدة بملامح خاصة بفضل شركة هولاند التي أضفت علي السيارة طلاء أخضر خاص ، شعار خاص وشبكة تهوية أمامية بلون أخضر داكن مع لمسات كرومية. أما أغلب التحديثات في السيارة ، فقد أجريت في الداخل مع باقة مقاعد Executive Class مع مقعدين فرديين قابلين للتعديل في الخلف وكونسول مركزي ممتد بتصميم مختلف مزود بطاولات قابلة للطي وإضاءة خاصة ومآخذ شحن USB .

كما تتمتع السيارة بجلد اسبرسو وتان الناعم مع تطريز اسم هولاند وهولاند علي المقاعد الأمامية ، مع نفس الغطاء الجلدي في ناقل الحركة. أما التعديل الأكثر إثارة فيمكن أن نراه عبر الحقيبة الخلفية التي تضم مكان مخصص من الألومنيوم والجلد المجهز لحمل بندقيتين من طراز هولاند مع إمكانية أزالة هذا التعديل بسهولة لتوفير سعة التخزين. أما قاع الحقيبة فصنع من الألومنيوم وألياف الكربون والجلد مع قشرة خشبية مميزة. وسيقتصر إنتاج هذا الموديل علي 40 وحدة فقط سنوياً علي مدار ثلاث سنوات قادمة ، وستتاح جميع السيارة بمحرك SDV8 سعة 4.4 لتر بقوة 339 حصان أو محرك LR-V8 مزود بشاحن فائق بسعة 5 لتر بقوة 510 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *