أخبار رياضية

انتر ميلان يستهدف ضم فان بيرسي من مانشستر يونايتد

انتر ميلان يستهدف ضم فان بيرسي من مانشستر يونايتد , يبدو أن مانشيني بدأ العمل الجاد منذ اليوم الأول لوصوله، إلى انتر ميلان، حيث بدأ المدرب بإعداد قائمة للأهداف التى يرغب في ضمها خلال الشتاء المقبل، ثم الصيف.

1008748-16345090-640-360

وكان الفريق الإيطالي يعاني من عقم هجومي واضح، على الرغم من تواجد إيكاردي، لكنه لازل يفتقر للمهاجم الذى يحرك الفريق للأمام، ووجد مانشيني ضالته في إنجلترا، وبالتحديد مدينة مانشستر، الجانب الأحمر منها مانشستر يونايتد.

وحسب التقارير التى يتم تناقلها في إنجلترا، فإن المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي، بات هو الهدف الأول لانتر ميلان، الذى يراقب عن كثب، وضعية اللاعب مع فريقه الحالى، ومع انخفاض حاد في مستواه المعهود فربما يتركه فان غال يرحل.

ولايحظى فان بيرسي، بموسم جيد على الإطلاق في الأولد ترافورد، حتى أنه في وقت سابق أشارت التقارير إلى أن لويس فان غال قد يفضل عليه، فالكاو -حينما يتعافى من اصابته- وجيمس ويلسون الشاب الذى أثبت وجوده بقوة.

ومن الواضح أن رغبة فان بيرسي في ان يكون كابتن اليونايتد قد تلاشت، فروني هو روح اليونايتد وقائدهم، ثم الشكوك حلو خسارة مركزه الأساسي في التشكيل، ربما نرى صاحب ال31 عاما ينتقل إلى انتر ميلان.

انتر ميلان يستهدف ضم فان بيرسي من مانشستر يونايتد// // = 11)
document.write(”);
// ]]>// //

ولم يسجل المهاجم الهولندي هذا الموسم سوى 3 أهداف للشياطين الحمر، في 8 مباريات، ومنهم هدف قاتل في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد تشيلسي ليخطف نقطة من أجل المان يونايتد.

في النهاية، يتبقى عام وحيد، للروبين هود في عقده، وحتى الآن لم يناقشه أحد في مسألة تجديد عقده، فهل نراه خارج اليونايتد قريبا؟، أم أن الشياطين الحمر سيتمسكون به؟.

1272839-27448489-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى