3الأخبار العاجلةحالة الطقس

الطقس: الفرصة مهياة لسقوط امطار

توقعت الارصاد الجوية بان يكون الجو اليوم غائماً جزئياً وباردا نسبياً، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار حتى ساعات الظهيرة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

107585_345x230
هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية يوم الاثنين من تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

الثلاثاء: 2014/11/18: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاربعاء: 2014/11/19: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: 2014/11/20: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: 2014/11/21: يكون الجو غائماً جزئياً، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأه في ساعات المساء والليل لسقوط زخات متفرقة من الامطار خاصة على المناطق الشمالية ، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى