3الأخبار العاجلةحالة الطقس

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

توقعت دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

218461_345x230

الاربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأه في ساعات المساء والليل لسقوط زخات متفرقة من الامطار خاصة على المناطق الشمالية، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق وتكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر عالي ارتفاع الموج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *