3أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

نهلة نصر الله من قلنسوة: ابني مسجون في سوريا، واطلب من الاسد اطلاق سراحه

بعد مرور 6 اشهر من اختفاء الشاب يوسف نصر الله (20 عاما) من سكان مدينة قلنسوة، تلقت العائلة بلاغا من السفارة الفلسطينية في الاردن بان ابنهم مسجون في سوريا تحت سيطرة نظام بشار الاسد، وذلك بعد ان تسلل للدولة السورية بطريقة غير قانونية.tnooo2206[1]
جدير بالذكر ان يوسف كان قد خرج قبل ستة اشهر برحلة استجمامية مع اصدقائه في منطقة الشمال، وفي طريق عودتهم قرر السفر للاردن، ومنذ ذلك الحين، فقدت العائلة الاتصال به، لا سيما ان اقرباء له كانوا قد سافروا الى الاردن بحثا عنه، لكن دون جدوى، وبعد فترة قرروا التوجه للسفارة الفلسطينية في الاردن الذين فحصوا الامر، وتبين لهم ان يوسف مسجون في سوريا.

وقالت نهلة نصر الله والدة الشاب يوسف:” منذ ان فقدنا ابننا ونحن نعيش في ظروف نفسية قاسية وصعبة للغاية، اذ لا يمكنني ان اكمل مشوار حياتي دون عودة ابني لاحضان عائلته، ففي كل ليلية اقف بجانب الباب الرئيسي لبيتنا، واتامل في عودته، حيث اصبح هذا الامر بالنسبة لي الامنية التي امل من الله سبحانه وتعالى ان تتحقق ان شاء الله”.

ثم قالت:” اليوم يصادف يوم ميلاد ابننا يوسف، وكم يصعب علينا ان تمر هذه المناسبة دون ان نقيم له احتفال، ولنقول له كل عام وانت بخير، حتى اننا لم نشعر بطعم الاعياد الاخيرة، اذ ان الحزن والالم ما زال يخيم فوق رؤوسنا”.

واردفت قائلة:” منذ ستة اشهر لم نتحدث مع ابننا، ولا نعرف عنه اي تفاصيل، وفقد قبل اسبوع وصلتنا معلومات من السفارة الفلسطينية في الاردن تؤكد على ان يوسف مسجون في سوريا لدى بشار الاسد، ولم نحصل على اي معلومة اضافية”.

ومضت قائلة:” من هنا اتوجه لبشار الاسد ان يراعي مشاعرنا، ويطلق سراح ابننا، او على الاقل اتاحة الفرصة لنا للحديث معه حتى نطمئن على صحته، ولنتاكد على انه ما زال على قيد الحياة وبصحة جيدة، فكل يوم يمر وضعنا يزداد سوءا، ولا نعرف كيف يمكن لنا ان نتصرفي في ظل هذه الاوضاع”.

في نهاية حديثها قالت:” امل ان تستجيب السلطات السورية لمطلبنا، حتى تعود الابتسامة الينا، فكل ما نريده هو ابني الغالي، المعروف باخلاقه وقيمه العالية”.

tnyosef

‫2 تعليقات

  1. واحد داخل على سوريا بطريقة غير شرعية بهذا الوضع شو بدك من بشار الاسد يعمله يأخذه ينزه يعني احمدو الله ان لسا عايش

  2. الله يفرج همكم اختي نهلة عليك بكثرة الدعاء فدعاء الوالدين وآلام خاصة مستجاب فأكثري من الدعاء له .. وايضا عليك بالاستغفار من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب كما جاء بالحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.