ادم وحواء

عطرك المناسب حسب عمرك، كيف تختاره؟!

الموازنة بين الرائحة التي يحق لك أن تختارها لا بد أن تتوافق مع الفئة العمرية التي تنتمي لها، ومع هذا التقرير ستستطيع تحديد العطر المناسب لك حسب عمرك، وكما يلي:

20140410104721

في العشرينات: يكون الرجل لا يزال في بداية طريقه ويملك حساً كبيراً بالمغامرة وهو من أجل ذلك يميل نحو العطور الناعمة والمنعشة في الوقت نفسه.

نصيحة لاختيار العطر: في هذا العمر عليك ألا تختار العطور الشديدة القوة فجلدك يكون زيتيا أكثر من جلد من هم أكبر سناً منك وهذا الزيت يجعل العطر يبقى فترة أطول فوق جلدك.

في الثلاثينات: يكون الرجل أكثر نضجاً ويعرف هدفه في الحياة والأثر الذي يرغب في أن يخلفه لدى الآخرين. وينعكس ذلك على اختياره للعطور بحيث يملك مجموعة من العطور لمختلف المناسبات.

نصيحة لاختيار العطر المناسب: احرص على اختيار العطور التي تناسب شخصيتك وقبل وضعها على جسمك ضع كريم ترطيب خال من العطر ليزيد من طول عمر عطرك.

في الأربعينات: الحنين هو كلمة السر هنا فالرجل في هذا السن يميل نحو العطور المميزة الرائحة التي تذكره بأحداث جرت في الماضي من دون أن تنتقص من رجولته. وهو يميل نحو العطور المفزلكة والشديدة الأناقة.

في الخمسينات: كلما تقدم بك العمر كلما زاد جفاف بشرتك. وللحفاظ على رائحة منعشة طوال اليوم رش القليل من العطر في الصباح ومرة أخرى في المساء. أو يمكنك أن تجرب ماء الكولونيا إذا رغبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.