5أخبار رياضية

بالأرقام – روما × بايرن .. الفاعلية الهجومية في مواجهة مهرجان الفرص

يحل بايرن ميونيخ ضيفا على روما في مواجهة الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ضمن مباريات المجموعة الخامسة.

168338168

بايرن تصدر المجموعة بفوزين متتاليين على حساب مانشستر سيتي وسسكا موسكو بنتيجة 1-0، ويحل روما وصيفا بأربع نقاط فاز على بطل روسيا 5-1 وتعادل مع الفريق الإنجليزي 1-1.

يقول رودي جارسيا المدير الفني لروما في المؤتمر الصحفي: “نعلم أن بايرن لم يتلق أهدافا منذ عدة شهور، ولكننا لا نخشاهم .. المنافس سيكون عظيما ولكن لدينا أيضا لاعبون عظماء”.

وتشير إحصائيات روما إلى أنه سجل ستة أهداف في جولتي دوري أبطال أوروبا من إجمالي 24 محاولة على المرمى منهم 12 بين القائمين والعارضة .. أي أن الفاعلية الهجومية للفريق الإيطالي 50 % وهي الأعلى بين فرق البطولة.

أما بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ قال للصحفيين: “من المؤكد أن من سيفوز في هذه المباراة سيكون هو من يستحقها .. وضعنا أفضل بعد الفوز في مباراتين متتاليتين، ومن ينتصر في اللقائين المقبلين سيضمن التأهل”.

فريق جوارديولا يعد هو صاحب أكبر معدل محاولات على مرمى المنافسين بـ45 محاولة، ولكن منهم 17 تصويبة صحيحة ولكنه سجل هدفين فقط .. ولكن بايرن ميونيخ تصدر بهما المجموعة بفوزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.