3الأخبار العاجلةحالة الطقس

التوقيت الشتوي: إعادة عقارب الساعة الى الوراء فجر غد الأحد

التوقيت الصيفي ينتهي مع نهاية الاسبوع الحالي، في الللية الفاصلة بين اليوم السبت 25.10 وفجر الأحد 26.10 في تمام الساعة الثانية فجرا.

1351190415_0

ينتهي التوقيت الصيفي مع نهاية الاسبوع الحالي، في الللية الفاصلة بين اليوم السبت 25.10 وفجر الأحد 26.10 في تمام الساعة الثانية فجرا، اذ يتوجب اعادة عقارب الساعة ساعة واحدة الى الوراء.

واستمر التوقيت الصيفي هذه السنة مدة 212 يوما، ذلك بعد مبادرة من وزير الداخلية جدعون ساعر، والذي قام بتمديد فترة التوقيت الصيفي كأوروبا.

وعليه فإن بداية التوقيت الشتوي لهذا العام سيبدأ الليلة.فيما بدأ التوقيت الشتوي اراضي الضفة الغربية وقطاع غزة فعليا العمل، مساء ليلة أمس السبت.

وأشارت وزارة الداخلية في بيان وصل الى موقع “الطيبة نت” أن “التوقيت الصيفي سينتهي مع نهاية الاسبوع الحالي، في الللية الفاصلة بين اليوم السبت 25.10 والأحد 26.10 في تمام الساعة الثانية فجرًا، بحيث يجب إعادة عقارب الساعة ساعة واحدة الى الوراء”.

وجاء في البيان أن “التوقيت الصيفي هذه السنة استمر لمدة 212 يومًا، وذلك بعد مبادرة من وزير الداخلية جدعون ساعر، والذي قام بتمديد فترة التوقيت الصيفي مثل أوروبا، وقال ساعر إنه كانت لدينا ساعة ضوء اضافية لمدة شهر اكتوبر وكل فترة الأعياد، كما وأن مبادرة تمديد فترة التوقيت الصيفي أثبتت نجاحها بشكل كبير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.