أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

استقبال أولياء أمور الطلاب في مدرسة المجد الأبتدائية وانتخاب اللجان الصفيّة

عمم المتحدث باسم بلدية الطيرة، حارث عيسى، بيانا على وسائل الاعلام، جاء فيه: عُقد مساء يوم الخميس 16/10/2014 اجتماع لأولياء أمور الطلاب في مدرسة المجد الابتدائية على اسم المرحوم أبو زايد بحضور جمهور غفير من أهالي الطلاب والطالبات.

tn4

مدير المدرسة السيد حسين مصاروة تحدث أمام أولياء أمور الطلاب عن أهمية ودور الأهل في العملية التعليمية والتربوية من جهة، ودور المدرسة بهيئتها التدريسية المكملة من جهة أخرى، وقد تطرق المدير في كلمته لاستغلال المدرسة الصحيح لخاصية الإدارة الذاتية، حيثُ تمّ تزويد جميع الصفوف بأجهزة العرض العاكسة مع الحواسيب، والذي ساهم بعض أولياء أمور الطلاب بتوفيرها من خلال تبرعاتهم.

كما تحدث مدير مدرسة المجد عن الدورات التي ستوفرها المدرسة لطلابها، مثل الشطرنج، الرياضيات، العزف، الرياضة، واللغة الانجليزية، والتي سيتم التعاون مع Q.school لتمريرها.

في نهاية الاجتماع توزع أولياء أمور الطلاب على الصفوف، وقاموا بالاستماع لمربي الصفوف، وانتخبوا اللجان الصفيّة. بعد ذلك توجّه مدير مدرسة المجد باسم إدارة ومربي ومربيات المدرسة، بالشكر العميق لجميع الأهالي أولياء أمور الطلاب على مشاركتهم، وعلى التبرعات والمساهمات التي قدمها ويقدمها البعض بشكل مستمر من أجل تطوير العملية التربوية في المدرسة.

tn3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.