علوم وتكنولوجيا

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تحكم بدرجة الصوت من الشاشة – Noyze Volume Panel
bc059db4-37f8-4f55-8307-1ef34d766a1c_16x9_600x338
على الرغم من وجود أزرار للتحكم بدرجة الصوت في جميع الأجهزة الذكية، فإن المستخدم قد يواجه مشاكل في توقفها عن العمل، أو صعوبة في التحكم بها عند حمل الجهاز بطريقة معينة. لذا يُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Noyze Volume Panel المجاني والذي يقدم أدوات تسمح بالتحكم بدرجة الصوت من داخل الشاشة، فضلاً عن إمكانية التحكم بالأغاني عند تشغيل تطبيق الموسيقى والانتقال من أغنية للثانية.

تعلم تطوير المواقع – Treehouse

تقنيات تطوير المواقع ولغات البرمجة والهيكلة المتخصصة في هذا المجال هي من الأمور التي تجذب معظم المستخدمين في وقتنا الحالي، فهذه اللغات لم تعد متخصصة في بناء مواقع الإنترنت فقط، بل أصبح بالإمكان استخدامها لتطوير تطبيقات الأجهزة الذكية. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Treehouse المجاني والذي يوفر مجموعة من الدروس النظرية والعملية والتي تهدف إلى تعليم هذه التقنيات وطريقة احترافها.

أكثر من 35 قاموساً في تطبيق واحد – Ultralingua Dictionaries

تتوفر لأجهزة أندرويد الكثير من التطبيقات التي تساعد في الترجمة، لعل أشهرها ترجمة غوغل وبينغ من شركة مايكروسوفت. لكن المستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق Ultralingua Dictionaries المجاني والذي يوفر أكثر من 35 قاموساً في تطبيق واحد، حيث يتم ترجمة الكلمة باستخدام أكثر من مصدر لإعطاء المستخدم أكثر من خيار وترجمة دقيقة.

التخلص من إدمان استخدام الأجهزة الذكية – OFFTIME

الأجهزة الذكية تسيطر على المستخدم بشكل تام في وقتنا الحالي. فبفضل التطبيقات المتوفرة، يمكن إتمام جميع المهام من دون استثناء من خلالها. وللحد من التأثير السلبي لهذه الأجهزة تم إنشاء تطبيق OFFTIME المجاني والمتخصص في إنشاء أنماط يتم تفعيلها في أوقات محددة للتخلص من الإدمان ومنع المستخدم من استخدام بعض التطبيقات التي يقوم بتحديدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *