أخبار محليةالأخبار العاجلة

اصابة جندي اسرائيلي بحادث إطلاق نار في القدس

جندي اسرائيلي اصايب بجروح خطيرة جداً جراء اطلاق نار تجاهه قرب نفق “هار تسوفيم” قرب مباني الجامعة العبرية الكائنة في القدس الشرقية.

15338_400x280

قالت الشرطة الإسرائيلية بأنها تلقت اليوم الاثنين، تقريرا عن إطلاق نار باتجاه جندي اسرائيلي قرب الجامعة العبرية، مشيرة إلى أن مطلق النار استخدم دراجة نارية للفرار من الموقع.

ونصبت الشرطة الاسرائيلية العديد من الحواجز الامنية في سياق عملية البحث والتمشيط التي شرعت بها لتعقب الدراجة النارية التي استخدمها المسلح في عملية اطلاق النار.

وافاد بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري:”  قبل فترة وجيزة من عصر اليوم الاثنين تم استلام بلاغ بشرطة القدس حول اطلاق عيارات نارية صوب احد الرجال العاملين بقوات الامن مسفرة عن اصابتة بجراح التي لم يحدد مداها بعد وذلك بالقرب من نفق “التلة الفرنسية – هجبعاه هتسرفتيت” بالمدينة، هذا وهرعت قوات معززه من الشرطة لهناك لفحص الحاصل”.

واضافت لاحقا:” لاحقا تبين على انة تم اطلاق عيارات نارية من قبل مشتبه مجهول الهوية اتجاه شاب ، احد رجال قوات الامن ، بينما كان متوقفا قريبا من محطة باص في شارع “يتسحاق هنچيد” ومن ثم قام الاول بالفرار من هناك”.

وتابعت السمري:” هذا واصيب رجل قوات الامن بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو ما بين المتوسطة للبالغة احيل على اثرها من قبل طواقم الاسعافات للعلاج بالمستشفى بينما تواصل قوات معززه من الشرطة باعمال البحث والتمشيط الواسعة التي تتضمن نصب حواجز متنقلة  “طيارة” وراء المشتبة المنفذ الهارب مع المباشرة باعمال الفحص والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات التي تتضمن الخلفية التي لم تتضح معالمها بعد ومع الاخذ بالاعتبار والحسبان ، صحيح لهذه المرحلة ، كافة الاتجاهات والمسارات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *