3أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

مواجهات عنيفة واطلاق الرصاص المطاطي واعتقالات في قلنسوة

تجددت مواجهات عنيفة جدا، قبل قليل في قلنسوة وسط تواجد الشرطة بشكل مكثف، وفرقت الشرطة المحتجين في الدوار الرئيسي مدخل مدينة قلنسوه، باطلاق قنابل مسيله للدموع واطلاق الرصاص المطاطي تجاه المتجمهرين، علما ان القنابل المسيله للدموع قد تسببت بحريق لمزروعات قرب الدوار الرئيسي، وقنابل صوتيه قد حطمت زجاج السيارات المركونه في المنطقه،والتسبب باضرار في المحل التجاري.

tn10537400_1523773467846004_3018175182520857388_n

وافاد شاهد عيان ان مدخل كفار يونا على الشارع الرئيسي، نصب حاجز مواطنون من كفار يونا، يقومون بالاعتداء على كل من يمر عبر الشارع.

ويذكر ان الشرطة اعتلقلت شابا من مدينة قلنسوة على خلفية الاحتجاجات.

هذا وعقدت بلدية قلنسوه اجتماعا طارئا لتقييم الاوضاع على ضوء الاحداث التي حدثت في ساعات بعد الظهر ويوم امس، والتسبب باضرار جسيمه في مدخل المدينة، بمشاركة المجلس البلدي ائمة المساجد ومدراء المدارس وشخصيات مهمه ووجهاء من البلده وممثلين عن الاحزاب السياسيه وذلك لمنع تكرار مثل تلك الاحداث.

وتقرر في الاجتماع اتخاذ عدة خطوات لمواجهة الاوضاع الطارئة تشمل تعيين دورية حراسه تقوم على حراسة المؤسسات ومواطني قلنسوه، تعيين لجنة طوارئ من جميع اطياف المدينة لمتابعة القضايا العامه والاعلان عن مسيرات واحتجاجات مستقبليه ، دعوة جميع اهالي واباء وامهات المدينة الانتباه الى تصرفات ابنائهم ومنعهم من القيام باعمال مخلة للقانون والمثيرة للشغب والعنف وذلك للمحافظة عليهم وعلى مستقبلهم.

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *