3أخبار محليةالأخبار العاجلة

تبادل لاطلاق النار في اشكول واستشهاد مقاوم واصابة 6 جنود

اندلاع اشتباكات عنيفة في منطقة اشكول جنوب إسرائيل، وتبادل لاطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وبين القاومة الفلسطينية في قطاع غزة انتهى بجرح اربعة جنود إسرائيليين واستشهاد مقاوم فلسطيني.

207892861_8(1)

شهدت منطقة اشكول جنوب إسرائيل والشوارع المحيطة، توترا امنيا شديدا اثر اندلاع اشتباكات عنيفة في المنطقة، وتبادل لاطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وبين القاومة الفلسطينية في قطاع غزة انتهى بجرح اربعة جنود إسرائيليين واستشهاد مقاوم فلسطيني.

وقال الجيش الإسرائيلي ان مجموعة فلسطينية حاولت اقتحام منطقة اشكول، تمكنت من التوغل الى خلف الخطوط الاسرائيلية في الجانب الاسرائيلي من الحدود مما ادى الى وقوع أربع اصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي والى واستشهاد فلسطيني.

وفي عملية أخرى اعترفت إسرائيل بقيام قناصة فلسطينيين بإطلاق النار باتجاه قوة إسرائيلية شمال قطاع غزة وان اشتباكات عنيفة اندلعت بالمكان انتهت  بإصابة جنديين بجراح متوسطة جرى نقلهما إلى مستشفى سوروكا بمدينة بئر السبع.

ومن جانبها اعلنت  كتائب عز الدين القسام التابعة لحركة حماس، قبل ذلك ان مسلحيها قاموا بعملية انزال داخل الاراضي الاسرائيلية في المنطقة الوسطى من قطاع غزة وان اشتباكات عنيفة تدور في المكان.

وكشفت القناة الثانية عن استشهاد فلسطيني في الاشتبكات الدائرة قرب “العين الثالثة” في اشكول, “وننتظر تعليمات الرقابة لنشر التفاصيل”.

بينما اعترفت اسرائيل باصابة 6 جنود جروح معظمهم خطيرة في الاشتباكات الدائرة في اشكول ومناطق اخرى شمال قطاع غزة جرى نقلهم بواسطة مروحية الى مشفى سوروكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *