2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

مسرح الكرمة يعرض مسرحية” كله تمام ” أمام اطفال الطيرة

ضمن سلسلة الفعاليات والنشاطات في مركز الطيرة الجماهيري، تم يوم الخميس  عرض مسرحية للأطفال واهاليهم ” كله تمام ” من انتاج مسرح الكرمة في قاعه محمد عبد الكريم منصور للفنون بمناسبه يوم الطفل العالمي.

tnphoto 5 (2)

رحبت مديره المركز الجماهيري السيدة اخلاص قشوع بالحضور الذي فاق كل التوقعات حيث تواجد في القاعة ما يزيد على 300 شخص وقد اكدت مديره المركز على اهميه رفع المستوى الثقافي وتوعيه الابناء والاهل على علاقتهم ببعضهم وان الاطفال هم امل المستقبل وحجر الاساس وبرعايتنا لهم نكفل لهم حياه امنه وقد استمتع الأطفال بالعرض المسرحي الذي هدف الى توصيل رساله اجتماعية للأهل بكيفية التعامل مع ابنائهم وعدم اهمال احتياجاتهم العاطفية والمادية .

كما تم عرض فرقه اطفال المركز الجماهيري للدبكة الشعبية وفرقه الباليه ولاقت العروض اعجاب الاطفال والاهل وتم استقبالهم بالتصفيق وبحماس كبير وانتهت الفقرات بفعالية ختاميه “الرسم على الوجوه” فارتسمت البسمة على وجوه اطفالنا والسعادة في قلوبهم وفي ختام الحفل اكدت مديره المركز الجماهيري على استمراريه الفعاليات والنشاطات التي تلبي احتياجات الجمهور الطيراوي وتطلعاته.

tnphoto 1 (2) tnphoto 1 (3) tnphoto 1 tnphoto 2 (2) tnphoto 2 (3) tnphoto 3 (2) tnphoto 3 (3) tnphoto 3 tnphoto 4 (2) tnphoto 4 (3) tnphoto 4 tnphoto 5 (2) tnphoto 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *