أخبار الطيبة

طرق للاستمتاع بالشوكولا من دون الشعور بالذنب!

من قال إنّه يجب الامتناع نهائياً عن تناول الشوكولا خلال الرجيم؟ الشوكولا من ألذ الأطعمة، ولا أعتقد أنّ هناك فتاة تستطيع التوقف عن تناوله مهما كلف الأمر.

طرق للاستمتاع بالشوكولا من دون الشعور بالذنب!
طرق للاستمتاع بالشوكولا من دون الشعور بالذنب!

الشوكولا يمنح الشعور بالسعادة ويأخذك الى عالم مليء بالأحلام، لذا حضرنا لك طرقاً جديدة وصحية لتستمتعي بهذا الطعام اللذيذ خلال حميتك من دون شعور بالذنب.

اللوز بالشوكولا: الكثير من الفوائد الصحية تحصلين عليها بتناول حفنة من اللوز بالشوكولا. هذه الوجبة تمنحك عدداً مهماً من الدهون الصحية وكمية كبيرة من فيتامين “ه” وبعض الألياف الغذائية التي تساعد في الحفاظ على رشاقتك.

شراب الشوكولا الغني بالبروتين: تناول شراب الشوكولا الغني بالبروتينات أحد أفضل الأمور خلال اتباع الحمية. البروتينات ستزودك بالشبع وستجعلك تحرقين المزيد من السعرات الحرارية وستستمتعين بطعم الشوكولا الذي تعشقينه.

الكرانبري المجفف مع قطع الشوكولا الداكن: الشوكولا الداكن يحتوي على كمية أكبر من المواد المضادة للأكسدة، وتناوله مع الكرانبري المجفف سيجعل هذه الوجبة صحية بامتياز، فهذا النوع من الفواكه المجففة يحارب التهابات الجسم.

الفراولة مع الشوكولا: لا يمكن مقاومة حبوب الفراولة بلونها الأحمر المغطسة بصلصة الشوكولا. تناولي هذه الوجبة واسمتعي بفوائدها الرائعة وطعمها الأروع من دون أن تخافي على رشاقتك.

اللبن المحلى الخالي من الدسم بطعم الشوكولا: اللبن من الأطعمة الصحية التي أثبتت الدراسات العلمية أنّه يخفف الوزن. لذا، اختاري اللبن المحلّى بطعم الشوكولا لوجبتك الخفيفة المقبلة من دون الشعور بأي ذنب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *