أخبار الطيرةالأخبار العاجلةتسويق

مكابي تفتتح عيادة اطباء جديدة في شرقي الطيرة الاولى من نوعها

افتتحت مكابي في الاسبوع الاخير عيادة أطباء جديدة ومعهد لامراض القلب والاوعية الدوية في شرقي الطيرة. وجاء هذا الافتتاح ضمن استراتيجية مكابي بالتوسع وايجاد الحلول الطبية المتطورة والسريعه והנגישה لمؤمنيها. عيادة الاطباء الجديدة والتي تشمل ايضا معهد لامراض القلب ستقدم لكاقة أعضاء مكابي في الطيرة وضواحيها الخدمات الطبية المختلفة. للوقوف على هذه الخدمات حاورنا مديرة منطقة المثلث الجنوبية في مكابي السيدة امال جبالي.
حدثينا عن العيادة الجديدة؟

tn2014-05-07_12.09.17
تقع عيادة مكابي في شارع طارق عبد الحي شرقي الطيرة. وهي عيادة من احدث وارقى العيادات الموجودة في المنطقه وتقدم خدمات جديدة ولاول مرة في الوسط العربي والمنطقة. تخدم العيادة الجديدة مؤمني مكابي من المنطقه اي الطيبة، الطيرة، جلجولية، وقلنسوة.

ما هي الخدمات التي تقدمها العيادة؟

تقدم العيادة الخدمات العادية والاولية اذ يتواجد في الفرع طبيب عائلة مختص وممرضة لاجراء الفحوصات وايضا مختبر.

ما يميز هذه العيادة؟

يوجد في عيادة الاطباء الجديدة مركز لمعالجة مرض السكري والذي يشمل طاقم كامل لخدمة مرضى السكري. في العيادة يوجد دكتور مختص لغدد الصماء والسكري والذي يعتبر من افضل المختصين في المنطقه كما ويشمل المركز ممرضة مختصة واخصائية تغذية وعاملة اجتماعية. الطاقم المتواجد والمختص بمرض السكري جاهز لاستقبال كافة مؤمني مكابي في المنطقه.

كما وتشمل العيادة الجديدة عدة اطباء مختصين في مجالات الجراحه العامة وجراحة الثدي، طبيب مختص في المسالك البولية.

في الاشهر القريبة سيتم اضافة قسم خاص لتطور ونمو الطفل والذي سيضع في خدمة مؤمنينا اخصائية امراض النطق واللغة ومعالجة توظيفية.

ما هي الخدمات الذي يقدمها معهد القلب الاول في الوسط العربي والمتواجد في عيادة الاطباء شرقي الطيرة؟

تميز اخر لعيادة الاطباء هو وجود معهد القلب الاول من نوعه في الوسط العربي اذ انه من المعاهد المتطورة والحديثة في المنطقه ويقدم خدمات لمرضى القلب وايضا فحوصات للقلب مثل فحص أجهاد القلب (أرغومتريا) تخطيط صدى القلب “إكو” . يتواجد في معهد القلب دكتور مختص للقلب حيث يمكن التوجه اليه بعد الحصول على הפניה من طبيب العائلة.

ما هي المراكز الاضافية التي تخدم مؤمني مكابي في منطقة المثلث الجنوبي؟

توجد في الطيرة بالاضافة للعيادة الجديدة، فرع مكابي الرئيسي والذي يشمل خدمات اولية فحوصات ومختبر و طبيب عائلة وطبيب اطفال مختص وطاقم من المختصين لنمو وتطور الطفل اخصائية نطق وسمع، اخصائية علم نفس للاطفال. كما وتشمل טיפת חלב والذي معد باحدث الاجهزة ويقدم ارقى الخدمات. كما ويشمل الفرع الرئيسي افضل المختصين مثل اختصاصي نساء، انف اذن حنجرة، اخصائي اعصاب، عظم وايضا مركز فيزوترابيا.
هذا وتم في الاونة الاخيرة عقد اتفاقية مع عيادة الطبيب المختص للعيون احمد منصور. وهي عيادة خاصة وحديثة تقع بجانب عيادة الاطباء الجديدة في شرقي الطيرة

اما في الطيبة فيوجد فرع مركزي بالاضافة الى مركزان للاطباء الاول متواجد فوق الفرع المركزي والثاني متواجد في الحي الجنوبي. الفرع المركزي يحوي جميع الخدمات الاولية من ممرضة ومختبر وطبيب عائلة وايضا اخصائيين في الكثير من المجالات. هذا ومن المهم ذكره ان مكابي عقدت اتفاق مع مركز الرازي للطوارئ في الطيبة من اجل مؤمنيها لكي يحصلوا على مساعدة او علاج طارئ من خلال المركز ب עלות מסובסדת של 8 شاقل للزيارة.

كما ويوجد فرع مركزي في قلنسوة والذي يشمل علاجات اولية ومختصين من كافة المجالات منها الجلد، العيون وانف اذن حنجرة.

كلمة اخيرة

مركز الاطباء الجديد ومعهد القلب مفتوح لكافة مؤمني مكابي في المنطقه (طيبة ، طيرة، قلنسوة، وجلجولية) هذا المركز هو من اهم المراكز في المنطقه واقربها للوسط العربي اذ انه يخدم الوسط العربي وهنالك سهولة للوصول اليه بدون الحاجة للسفر الى خارج البلد. رقم المركز الجديد هو 09-8868280

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *