2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

بلدية الطيرة تدعو أصحاب أراضي ليف هشارون الى تقديم اعتراضاتهم

البلدية تدعو  المواطنين الذين يملكون أراض تقع في منطقة نفوذ لجنة تنظيم ليف هشارون (לב השרון – דרום)، لتقديم الملاحظات والاعتراضات، والتباحث من أجل حل جميع الإشكاليات قبل تقديم الخارطة الهيكلية المقترحة. 

tnDSC_0005

أعلنت بلدية الطيرة صباح يوم امس الخميس عن عرض الخرائط الهيكلية والتفصيلية لأراضي مواطني الطيرة الواقعة في منطقة نفوذ لجنة تنظيم ليف هشارون (לב השרון – דרום).

ودعت البلدية المواطنين الذين يملكون أراض في تلك المناطق الى القدوم إلى مبنى بلدية الطيرة لقسم الهندسة للاطلاع ومشاهدة تلك الخرائط التي نُشرت على لائحة الإعلانات الخاصة، لفحصها وتقديم الملاحظات والاعتراضات، والتباحث من أجل حل جميع الإشكاليات قبل تقديم الخارطة الهيكلية المقترحة.

وناشدت البلدية جميع مُلاك الأراضي بالقدوم حتى تاريخ 31/5/2014 لمعالجة الأمر وارسال هذه الخرائط إلى اللجنة اللوائية لإيداعها والمصادقة عليها.

ونشرت بلدية الطيرة اعلانا رسميا يوضح للمواطنين عن قطع الأراضي وأرقام البلوكات والقسائم المعنية بشكل مباشر، حثّتهم فيه على عدم التأخر أو التقاعس تجاه هذا الأمر الهام، وعدم تأجيل الموضوع إلى اللحظة الأخيرة لكي يتمكن من اتخاذ الإجراءات المناسبة حيال هذا الأمر.

كما وعقدت بلدية الطيرة في وقت سابق من بداية السنة اجتماعاً خاصاً عرضت فيه الخرائط التفصيلية المقترحة على أصحاب الأراضي، مُقدمةً شرحاً عاماً عنها، ومؤكدة على التعاون والتنسيق بين البلدية وأصحاب الأراضي، والاتفاق معهم على الخارطة الهيكلية من أجل تقليل الاعتراضات ونيل حقوقهم كاملةً.

tndrty tnDSC_0002 tnDSC_0004 tnDSC_0005 tnDSC_0006 tnDSC_0007 tnDSC_0008 tnDSC_0011

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *