3أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

د. عبد الرحمن قشوع هو المدير العام الحالي لبلدية الطيرة

بعد الأحاديث والأقاويل واللغط الدائر بين المواطنين في مدينة الطيرة حول تعيين مدير عام بلدية الطيرة د. عبد الرحمن قشوع، وبعد استلام الرد من قبل وزارة الداخلية حول موقفها من تعيينه في هذا المنصب الذي يتناول مسألة تمويله، اصدرت بلدية الطيرة صباح اليوم الأربعاء 2/4/2014 بياناً توضيحياً يبت في مسألة تعيين مدير عام بلدية الطيرة جاء فيه:

DSC_0981

“بعد استلام الرد الرسمي من وزارة الداخلية حول تعيين د. عبد الرحمن قشوع مديراً عاماً لبلدية الطيرة، والذي تمّ أتخاذه بعد اجتماع اللجنة المختصة المهنية القانونية وموافقتها بحضور ممثل وزير الداخلية مدير عام بلدية هودهشارون السيد رافي ساعر، وبعد المعارضة التي أبداها السيد “شفيتسر” مدير مكتب القوى العاملة في وزارة الداخلية بتخصيص الأجر لهذا المنصب، قامت البلدية بتقديم المستندات اللازمة لوزارة الداخلية، وعرضت موقفها الواضح ومدى جدارة المرشح د. عبد الرحمن قشوع في ادارة هذا المنصب.

بعد عرض الأمر وابراز المستندات والمعطيات الجديدة، طلبت وزارة الداخلية فرصة لبحث الموضوع مرةً أخرى، والتشاور من ناحية قانونية وقضائية لجهة أمكانية تمويل هذا المنصب واتخاذ القرار المناسب خلال الأيام القريبة القادمة.

أنّ قرار بلدية الطيرة المتضمن تعيين د. عبد الرحمن قشوع مديراً عاماً للبلدية هو قرار فعلي، جاء بعد أن أوفى بجميع الشروط المطلوبة، وبعد أن نال موافقة اللجنة المهنية المُختصة وبموافقة ممثل وزير الداخلية السيد رافي ساعر، وعليه يُعتبر د. قشوع المدير العام الحالي، وينحصر دور وزارة الداخلية بالموافقة أو الرفض بكل ما يتعلق بأجور الموظفين الكبار، وتحديد الحصول أو عدم الحصول على أجر مدير عام البلدية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *