أخبار رياضيةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

قلنسوة: لاعب كرة السلة داود مسعود ياسين متألق منذ نعومة اظافره

الاعب داود مسعود ياسين الذي يبلغ من العمر 15 سنه يلعب في صفوف فريق شبيبة هبوعيل “عليه” قلنسوة لكرة السلة، ومنذ صغر سنه تلقى عروض شتى من فرق من انحاء البلاد وكان من ضمن هذه العروض من فريق هبوعيل تل ابيب وفريق اكاديمية معهد “فينجت”،جاءت هذه العروض بعد ان تألق في صفوف فريقه من تصويب وتسجيل النقاط.

tnDSCF4379

بدأ اللاعب داود ياسين مشوار حياته في كرة السله منذ طفولته في مدرسة هبوعيل “علي” قلنسوة وتعلم اسسس وقوانين الكرة السله ليصبح لاعباً يرنو الى ان يصل الى درجات عليا ، اذ انه تلقى موافقه لان يلتحق في التدريبات لدى فريق هبوعيل تل ابيب او فريق معهد فنجيت ولكن اللاعب لم يتخذ أي قرار الى اين سيذهب لان العروض تحتاج الى دراسه عميقة.

في حديث لموقع “الطيبه نت”: ” اللاعب داود ياسين قال:”انني اشعر بالفخر الكبير لكوني لاعب في مدرسة هبوعيل “علي” قلنسوة لأتلقي عروض كبيرة من درجة عليا ،هذه العروض ترفع من معنوياتي وتحفزني لاكون لاعب متألق حتى اصبح لاعبا يستحق الوصول الى طريق النجومية.

مدير الفريق هبوعيل علي قلنسوة قال:”اللاعب داود يستحق هذه العروض لانه لاعب لديه طموح في عالم كرة السله ويمتلك التألق والسيطرة في التصويب من خط ثلاث نقاط ونرجو له دائما النجاح ولمن في المدرسه ليرفع اسم الفريق عاليا من اجل انتعاش كرة السلة في الوسط العربي وخاصة قلنسوة”.

tnDSCF4377 tnDSCF4378 (1) tnDSCF4378 tnDSCF4379 tnDSCF4380 tnDSCF4381 tnDSCF4385

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *