أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

اعتقال شاب من الطيرة بشبهة الضلوع باطلاق النار تجاه شابين الجمعة

شرطة “كدما” تعتقل شابا يبلغ من العمر 20 عاما من مدينة الطيرة، ذلك بشبهة الضلوع بعملية اطلاق نار استهدفت شابين حين تواجدهما في مركز المدينة يوم اول امس الجمعة.

1187662-54

اعلنت شرطة الشارون في بيانها قبل قليل،ان شرطة “كدما” اعتقلت الليلة الماضية شابا يبلغ من العمر 20 عاما من مدينة الطيرة،  ذلك بشبهة الضلوع بعملية اطلاق نار استهدفت شابين حين تواجدهما في مركز المدينة يوم اول امس الجمعة. ما ادى لاصابتهما بجراح طفيفه تم نقلهما الى مستشفى “مائير “في كفار سابا لتلقي العلاج.

هذا وافاد لاحقا بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري:” استمرارا لتحقيقات مركز شرطة “كدما- تقدم” من مقره  بالطيبة بواقعة اطلاق العيارات النارية بالطيره صوب 2 شابين بحوالي سنوات الثلاثينات من اعمارهما , الامر الذي كان قد حصل ظهيره يوم الجمعة الفائت مسفرا عن اصابة احد الشابين بجراح التي وصفت بالطفيفة بينما الاخر وصفت بالمتوسطة احيلا على اثرها للعلاج في مستشفى ً مئير ً بكفار سابا”.

وتابع البيان:” يشار على انة ,تم لاحقا اعتقال مشتبة من سكان الطيره في حوالي سنوات العشرينات من عمره بشبهة الضلوع في هذة الواقعة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لخصومات جنائية وتمت احالتة للتحقيقات التي ما زالت جارية”.

الى هنا نص بيان السمري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *