الموظفون في بلدية الطيبة يعلنون الاضراب الخميس القادم

لجنة موظفي بلدية الطيبة تعلن عن اضراب لموظفي البلدية، لا يشمل موظفي التعليم الخاص، الخميس القادم، ووقفة احتجاجة امام بلدي الطيبة، ورفع شعارات، كخطوات اولى تصعيدية احتجاجا على ممارسات ادارة بلدية الطيبة المعينة، تجاه الموظفين.

اعلنت لجنة موظفي بلدية الطيبة، خلال اجتماعها الطارئ، عصر اليوم الثلاثاء، عن اضراب شامل يوم الخميس القادم لموظفين البلدية، بالاضافة الى وقفة احتجاجية اما بلدية الطيبة، منددة بسياسة وممارسات ادارة بلدية الطيبة المعينة، تجاه موظفي البلدية.

هذا وتداولت لجنة الموظفين خلال الاجتماع، الاحداث الاخيرة التي جرت بين ادارة البلدية المعينة وبين موظفي في البلدية.

كما ونادت اللجنة الى وحدة الصف والتكاتف فيما بين الموظفين، للتصدي لممارسات ادارة البلدية المعينة والتي لا تتوافق مع قانون العمل.

وقالت السيدة نسرين حاج يحيى، رئيسة لجنة موظفي بلدية الطيبة:” حقنا ان نعبر عن راينا المهني والموضوعي، ومن واجب الطرف الاخر ان يسمع كل الموظفين وتمنحهم الاحترام اللازم”.

كما وتم التصويت على اقتراح الاضراب يوم الخميس، بالاغلبية الكلية، كما وتم الاتفاق في حال ام تتجاوب البلدية، مع مطالب الموظفين، ستتخذ خطوات تصعيدية اخرى مختلفة منها الاعتصام الوزارة في القدس.

هذا واشاد النقابي جميل ابو راس  رئيس مجلس العمال اللوائي في المثلث الجنوبي،خلال الاجتماع حضور الموظفين، الى الاجتماع، مشيرا الى انه على الموظفين التكاتف والوقوف صفا واحدا.

وقال ابو راس:” اعتقد ان 99 بالمئة من موظفي الطيبة، يقومون بواجباتهم، نحن نخدم اهالي الطيبة، لسنا عبيد لدى برامي او تويزر، نحن وصلنا الى وضع بان برامي غير مستعد لان يسمع لاي طرف اخر”.

روابط ذات صلة:

جميل ابو راس: أهالي الطيبة وأبناؤهم الموظفون موحدون ضد سياسة فرق تسد

لجنة الموظفين في البلدية: لن نرضخ لسياسة القهر والاذلال وكم الافواه!

لجنة الموظفين في بلدية الطيبة: موظفو الطيبة لاجل اهالي الطيبة

 

Exit mobile version