أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

الشبيبة في قلنسوة : نعم لمكافحة المخدرات والكحول‎‎

بمبادرة من مشروع مدينة بلا عنف,وسلطة مكافحة المخدرات والكحول في قلنسوة،  اقيمت سلسلة من المحاضرات لطلاب المدرسة الثانوية عتيد,والتي تندرج تحت اطار “يوم الاعمال الخيرية والتطوع في قلنسوة.

tn1

لقد قدم لنا مفتش لواء منطقة المركز والجنوب في سلطة مكافحة المخدرات والكحول السيد صالح بقاعي سلسلة من المحاضرات القيمه والارشادات الجوهرية في مساق المخدرات والكحول..والتي اتت بالدرجة الاولى لتحفيز الوعي لدى الطلاب,,ولتجنب مخاطر المخدرات بكافة اشكالها.

كما ولقي السيد صالح تجاوبا عظيما من الطلاب وابدوا من خلال ذلك تعطشهم لحب المعرفة واكتساب الادوات التي يمكن من خلالها استئصال هذه الظواهر المتفشية في مجتمعها .

ومن ثم قدم السيد ابراهيم راس مدير مشروع بلا عنف ومنسق مكافحة المخدرات والكحول  محاضرة قيمه عن اخطار العنف المنتشر في مجتمعها العربي,وارشاد الطلاب عن طريق محفزات خلاق ونستطيع بها ردع ظواهر لعنف التي باتت تهدد المجتمع برمته.

وفي حديثنا معه قال : ان هذه المحاضرات التي قمنا بها هي جزء من سلسلة محاضرات التي يقوم بها مشروع مدينة بلا عنف في قلنسوة من اجل توعية جيل الشبيبة,ومن اجل حد ظواهر العنف,املين بذلك توفير اجواء مبنيه على روح التسامح والتأخي بما يظمن سلامة جيل الشبيبة والمواطنين كافة.

tn3 tn4 tn5 tn6 tn7 tn20140311_112501 tn20140311_112506 tn20140311_112634

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *