3حالة الطقس

هاكرز من دول إسلامية يهددون إسرائيل بإسقاط طائراتها

ذكرت القناة الثانية الإسرائيلية أن مجموعة من الهاكرز المسلمين تطلق على نفسها اسم “مقاومة السايبر الإسلامية”، نجحت في اقتحام موقع سلطة المطارات الإسرائيلية وحصلت على معلومات سرية تمكنها من اسقاط الطائرات الإسرائيلية.

images

وبحسب ما نشره الهاكرز في بيان لهم على شبكة الانترنت أنهم تمكنوا من اختراق موقع سلطة المطارات الإسرائيلية طوال اشهر عديده، وتمكنوا من الحصول على معلومات سرية جداً، تمكنهم من اسقاط الطائرات الإسرائيلية.

وأوضح الهاكرز أنهم حصلوا على معلومات عن مسارات الرحلات التي تقوم بها الطائرات الإسرائيلية، كما تمكنوا بحسب ما جاء في البيان من تغير بعض مسارات الطائرات الإسرائيلية، مشيرين إلى أنهم بمقدورهم التشويش على اتصالات الطائرات مع أبراج المراقبة.

وأشار الهاكرز إلى أنهم امتنعوا عن اسقاط أي طائرة إسرائيلية، كونها تحتوي على أطفال ونساء، مضيفين: “إننا مسلمين ولسنا كإسرائيل وحلفائها الذين يقتلون الأطفال والنساء والأبرياء”.

وكانت المجموعة نفسها قد أفادت أنها قد اقتحمت موقع أمني تابع للجيش الاسرائيلي، وحصلت على معلومات عن ألفي ضابط وجندي اسرائيلي، تشمل أرقام هواتفهم وأماكن سكناهم وعملهم بالإضافة إلى معلومات وصفوها بالسرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *