أخبار رياضية

مورينيو: ويستهام يلعب كرة قدم من القرن الـ19 !!

شن الرجل الخاص “جوزيه مورينيو” هجوماً لاذعاً على الطريقة الدفاعية العقيمة التي لعب بها فريق ويستهام يونايتد أمام تشيلسي ليلة أمس الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، بوصفها بكرة قدم من القرن الـ19.

364153
تشيلسي حاول بشتى السبل تسجيل هدف الفوز لكن العارضة حرمت أوسكار في الدقائق العشر الأولى من هدف مؤكد بينما وقف الحارس الإسباني “آدريان” كالغصة في حلق عشاق تشيلسي بعد تصديه لكل محاولات “إيتو، أوسكار، هازارد، فرانك لامبارد وويليان”، على الرغم من تلقيه تسعة أهداف في أقل من 10 أيام أمام مانشستر سيتي بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وقال مورينيو لقناة سكاي سبورتس “من الصعب جداً لعب كرة قدم مع هذه الطريقة التي واجهونا بها، من الصعب أن يلعب فريق واحد في المباراة فهذه اللعبة تكون بين فريقين، لكنها كانت من طرف واحد يلعب على مدار الشوطين، والطرف الآخر لا يلعب”.

وكشف “قلت لسام آلارديس ذلك وأكرر كلامي، انهم بحاجة لنقطة، ومجيئهم للعب بهذا الأسلوب هنا قد يكون مقبول؟ ربما نعم، أنا لا يمكن أن أكون حاسماً في هذا الأمر لأنه إذا كنت في موقف سام آلارديس لا أعرف ماذا كنت سأفعل، ربما لفعلت الشيء نفسه”.

وأضاف “في الوقت نفسه قلت أن هذا لا يمكن أن يحدث في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا ليس أفضل دوري في العالم، ما جرى كان كرة قدم من القرن الـ19”.

تشيلسي سدد في هذا اللقاء 39 كرة على مرمى ويستهام، وانتهاء المباراة بهذه النتيجة السلبية جاء بفضل الأداء البطولي للحارس آدريان الذي تصدى لأكثر من سبعة أهداف محققة خاصةً خلال الدقائق الأخيرة التي أكملها ويستهام بعشرة لاعبين بعد خروج جوي أوبريان للإصابة في الكتف قد تبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر.

وغادر مورينيو أرض الملعب وعلامات الاحباط تسيطر على وجهه وكلماته لكل من هم حوله بسبب التكتيك السيء الذي لعب به ويستهام وتعمدهم لاهدار الوقت، وقال “المو” في نهاية حديثه للصحفيين “لا أفهم لماذا تمت إضافة أربع دقائق فقط كوقت محتسب بدل من ضائع؟ كانوا يقومون بإضافة دقيقتين مع كل خطأ، والحكم لم يكن مصيباً في منحه أربعة دقائق فقط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *